Google Photos على أندرويد يسمح الآن بحذف الصور مع حفظها سحابيًا

Google Photos على أندرويد يسمح الآن بحذف الصور مع حفظها سحابيًا

حصلت خدمة الصور من قوقل Google Photos على تحديث جديد يدعم نظام أندرويد، وهذا ما أكده John Elstone‏ عضو في فريق صور قوقل على صفحته في قوقل بلس، وأشار أن هناك العديد من المميزات الجديدة على الخدمة، بطبيعة الحال هذه المميزات ليست حقًا إضافات كبيرة، ولكنها بالتأكيد ستعمل على تحسين تجربة المستخدمين للخدمة.

أولى هذه المميزات الدعم لتحرير التخزين على هواتف الأندرويد بحذف الصور الذي يريدها المستخدم من الهاتف، مع الإحتفاظ بها سحابيًا وبشكل آمن، وذلك عبر الخيار الجديد ““Free Up Space” وهذا سيكون مفيدًا جدًا للمستخدمين الذي يحتاجون المزيد من مساحة تخزين على هواتفهم أندرويد.

الميزة الثانية تتبلور في إمكانية المستخدمين  وقدرتهم على حذف الصور من بطاقة الذاكرة الخارجية، وهذا الخيار لمنع مشكلة ظهور الصور في التطبيق على الرغم من أنّه تم حذفها.

أخيرًا من اليوم سيكون المستخدمين قادرين في نسخة الخدمة على الويب من خفض جميع الصور التي تم تحميلها بجودتها الأصلية إلى الجودة العالية، حيث من المعروف أن تحميل الصور بجودتها الأصلية سيكون متاح لكل مسنخدم مساحة تخزين 15 غيغابايت، وبعد ذلك عليه شراء مساحة تخزين للإستفادة منها، أما خيار الجودة العالية فهي تُمكّن المستخدم من حفظ الصور بشكل مفتوح وغير محدود، وللإستفادة من هذا الخيار بالإنتقال إلى إعدادات الخدمة في الويب والضغط على خيار الجودة العالية.

المصدر

 

تعليقات عبر الفيسبوك