مايكروسوفت تكشف عن الجديد في ويندوز 10 للجوال

windows-10-mobile

إذا لم تكن مشتركًا في برنامج Microsoft Insider لن تستطيع معرفة التغييرات التي تُجريها مايكروسوفت على نظام ويندوز 10 إصدار الجوال، ولأن الشركة تعي ذلك تمامًا ولأنّها ستُطلق ويندوز 10 إصدار الجوال هذا الأسبوع، قامت مايكروسوفت باستعراض جميع المميزات الجديدة على النظام عبر موقعها الرسمي.

التغييرات الجديدة في ويندوز 10 تشمل متصفح مايكروسوفت إيدج الجديد كليًا وخاصية التكامل مع سكايب للمحادثات وإجراء المزيد من الوظائف من خلال مركز التنبيهات، وبالطبع إضافة كورتانا وخاصة Continuum التي ستساعد على مزامنة البيانات بين الجوال والحاسوب بحيث يمكنك البدء على جهاز ثم التوقف لاستكمال العمل على جهاز آخر.

وتشمل قائمة التغييرات أيضًا تطبيق الكاميرا الجديد مع دعم نمط تصوير الحركة البطيئة وبالطبع تطبيقات مايكروسوفت أوفيس.

تأتي هذه الأخبار مع استعداد مايكروسوفت لإطلاق نظام ويندوز 10 إصدار الجوال وتوفر هواتف لوميا 950 و950 إكس إل للطلب المُسبق تمهيدًا لطرحها بالأسواق. هل أنت متشوّق لأجهزة مايكروسوفت لوميا الجديدة أو لتجربة ويندوز 10 على الجوّال؟

بشكل شخصي، مازلت أعتقد أن مايكروسوفت بعيدة عن المنافسة بسبب وحيد وهو فقر المتجر للتطبيقات، أغلب التطبيقات التي أستخدمها تقريبًا غير موجودة على ويندوز فون 8.1، وربما يتغير الأمر إن أصبح ويندوز 10 متكاملًا بالتطبيقات.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك