لينكدإن تعد بإرسال رسائل أقل وتحسين الإشعارات

ATC_Post_for_Corporate_Blog

إن كنت مستخدم غير نشط على لينكدإن، لابد وأن تأففت من كثرة الرسائل التي تصلك على بريدك يومياً. منذ بضعة أشهر عملت الشبكة الاجتماعية على خفض عدد تلك الرسائل فعلاً لكن الآن تقدم لينكدإن منصة جديدة للإشعارات ورسائل البريد الإلكتروني من شأنها تنظيم هذه الأمور بشكل أفضل وضمان أن تصلك فقط الأشياء التي تهمك وليس كل الإشعارات.

المنصة الجديدة تدعى Air Traffic Controller (ATC) وستتعامل مع ثلاثة شكاوى رئيسية فيما يخص الإشعارات وهي الكمية، التواتر والجودة. وإن كنت لاتزال تشتكي من كثرة عدد الإشعارات البريدية التي تصلك، فإن لينكدإن تقول أن العدد تم خفضه بنسبة 50% وبالتالي انخفضت الشكاوى منها 65%.

لكن المنصة الجديدة ستسمح للشبكة الاجتماعية معرفة مواعيد دخولك بالتالي لاترسل لك إشعارات بأشياء من المحتمل أن اطلعت عليها على الشبكة نفسها أثناء دخولك آخر مرة.

وتستخدم المنصة خوارزميات تعلم الآلة التي تأخذ بعين الاعتبار تفاعل المستخدم مع الإشعارات للفهم بشكل أفضل التواتر الصحيح الذي يجب اعتماده لكل مستخدم، بالتالي ترسل الإشعارات بالوقت المناسب ومن القناة المناسبة.

وتضع المنصة وضع حدود يومية وشهرية لعدد الرسائل التي ستصلك، بالتالي سترسل لك الإشعارات الأكثر أهمية لك بحسب القناة التي تحددها سواء كانت عبر الموقع أو التطبيق وغيرها.

هذا الأمر كان يجب تطبيقه منذ زمن بعيد لأن إشعارات لينكدإن أمر يشتكي منه الجميع بالفعل، ومع هذه المنصة تأمل بأن تقدم تجربة استخدام أفضل وإشعارات مخصصة أكثر بحيث تقنعك بالضغط عليها والتجاوب معها بدلاً من حذف الرسالة بمجرد رؤيتها في بريدك.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك