تطبيق Worc على أندرويد لربط المستخدم بالأشخاص المهتمين والأقرب له

أصبحت سمة توفير الوقت والجهد على الشخص سمة أساسية ورئيسية في أي فكرة تظهر لنا، أحد هذه الأفكار وليست جديدة هو Worc والتي تم بلورته على هيئة تطبيق يدعم نظام أندرويد، فكرته تتمثّل في توفير الشخص المناسب للقيام بأمر ما، وهذا الشخص يكون الأقرب جغرافيًا للشخص الطالب.

للتوضيح بشكل أكثر يتضمن التطبيق نوعين من المستخدمين الأول يتمثّل في العملاء أو الأشخاص الذي يرغبون بإنهاء بعض الأعمال الخاصة بهم سواء كانت مستعجلة أم كانت تتطلب التخطيط وبعض الوقت، والنوع الثاني مُتمثّل في الأشخاص الذين سينفذون الأعمال المطلوبة منهم كلٍ حسب خبرته والتي يعلن عنها الطرف الأول وبشروط معينة من قبلهم متعلقة بالوقت والمكان في بعض الأحيان.

كما ومن خلال تطبيق Worc يمكن للطرفين الإتفاق على الوقت والمكان للقاء والإنتهاء من العملية بكاملها، الميزة البارزة في التطبيق أنّه يعتمد على الأشخاص القريبين من العميل، فمثلًا تريد مصمم فوتوغرافي للقيام بتصميم شعار ما أو ما شابه سيرسل لك التطبيق تنبيه يوضّح أقرب شخص على الخريطة وبعد ذلك يمكنك النقر عليه والإتفاق فيما بينكما.

نقطة أخرى وهي مهمة تتعلق بكفية التأكد من هوية الشخص فهناك بعض الأعمال المطلوبة تحتاج إلى أشخاص ذات ثقة، يكون هذا بالتأكد منه عبر تغذيات راجعة من المستخدمين بالإضافة لبعض النقاط التي ستطلب من المستخدمين للتأكد من حقيقة الشخص وقدرته على العمل وتنفيذ المطلوب بأحسن وجه وبأسرع وقت ممكن.

أخيرًا أجدر بالإشارة أن التطبيق في مرحتله التجريبية والغرض من هذا الإصدار التجريبي جلب الإقتراحات للنظر إليها ومراجعتها وتوفير ما هو المناسب لمصلحة الطرفين، أيضًا حاليًا التطبيق يدعم جمهورية مصر العربية فقط، وسيتم طرح نسخة تدعم نظام iOS قريبًا، كذلك مع التحديث القادم أو الإطلاق الرسمي للتطبيق على أندرويد سيتم إدراج المزيد من الدول مثل ما أشار مطوري التطبيق لنا.

والآن يمكنك تجربة تطبيق Worc بالإنتقال لصفحة التطبيق على متجر قوقل بلاي من  هنا.

تعليقات عبر الفيسبوك