تحديث سكايب يدعم 3D Touch وفلاتر الفيديو والمزيد

SKYPE filters - Copy - Copy

من خلال متابعة تحديثات سكايب الأخيرة على الهواتف الذكية نلاحظ أنها في كل مرة كانت تستهدف خدمة منافسة مثل واتساب ومسنجر فيس بوك، والآن تستهدف سناب شات من خلال ميزة الفلاتر والإضافات على رسائل الفيديو بالإضافة إلى دعم ثري دي تتش.

حصل سكايب على الهواتف الذكية أندرويد وآيفون وآيباد على تحديث جلب معه إمكانية إضافة فلاتر وإضافات معينة كالبالونات وغيرها على رسائل الفيديو، يمكنك معاينة كيف سيظهر الفلتر على الرسالة وبعدها تسجيلها وإرسالها لصديقك على سكايب.

وإن كان لديك آيفون 6 اس و 6 اس بلس فإن سكايب يدعم 3D Touch حيث أن الضغط القوي على أيقونته سيظهر خيارات المكالمة والبحث، وداخل التطبيق يمكنك أخذ لمحة عن محتوى المحادثة أو عرض دردشة الفيديو بشكل منبثق أثناء مكالمة صوتية. وداخل أي محادثة لو شارك أحدهم معك موقعه الجغرافي أو صورة أو رابط أو جهة اتصال يمكنك بالضغط القوي عليها لعرضها وبالسحب نحو الأعلى تظهر خيارات أكثر.

ومن المزايا الأخرى التي طالب بها المستخدمين كثيراً على نظام iOS إمكانية إخفاء أو حذف المحادثات من الرسائل الأخيرة من خلال سحبها أو الضغط على تحرير واختيار الحذف أو اخفائها من قائمة المحادثات الأخيرة.

ويمكنك مشاركة بطاقة جهة اتصال سكايب من خلال الضغط على أيقونتها في المحادثة لفتح قائمة جهات الاتصال واختيار الجهة التي تريد مشاركتها والضغط على الأيقونة بسهولة.

التحديث يصل تدريجياً إلى أندرويد، آيفون، آيباد.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك