ابتكارات تتصدر أسبوع التكنولوجيا في جايتكس

توشيبا الخليج تكشف عن منتجات وحلول شركات مبتكرة

18 أكتوبر 2015، دبي، الإمارات العربية المتحدة – قامت توشيبا  بالاعلان رسميا عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا السنوي، أحد أكثر الفعاليات تأثيراً في العالم، والذي سيركز هذا العام على الابتكار وإنترنت الأشياء (Internet of Things).

 Santosh Varghese at Toshiba Stand

وبفضل 30 عاماً من الخبرة بتقديم منتجات وتقنيات مبتكرة في أعمال الحوسبة المتنقلة، سوف تقوم أقسام المنتجات والخدمات الرقمية في توشيبا في هذه الفعالية بتقديم القائمة الكاملة من أحدث منتجاتها وحلول الشركات لديها.

 

وفي الذكرى الثلاثين في الحوسبة النقالة تقدم توشيبا استراتيجية H/W+ المستمرة في التطور. كما ستسلط الضوء على حلول مبتكرة في مجال الحوسبة السحابية كإدارة توشيبا لسحابة العميل  (TCCM)وهي الخدمة التي تعمل على إدارة الأجهزة الحاسوبية (كمبيوتر أو هاتف متحرك) للمؤسسات عن طريق السحابة، وحلول إدارة الأجهزة المتحركة (MDM) لإدارة الأجهزة النقالة العديدة للمؤسسة.

 

كما ستقدم توشيبا أيضاُ أجهزة الكمبيوتر المحمولة المصممة لتلبية متطلبات العمل والتنقل المتزايدة، وحلول التخزين الرائدة في العالم “نمبل ستوريج” التي تعمل على منصة “أدابتيف فلاش” إحدى أحدث ابتكارات التخزين الهجين، والمصممة لمعالجة مسائل التخزين الأكثر تعقيداً، من خلال تقديم أفضل الأداء وسعات التخزين بسعر معقول.

 

كما ستكون احدى أبرز الابتكارات التي سيتم تسليط الضوء عليها هي حلول “توشيبا زيرو كلاينت سيكيورد” (TZCS) التي تسمح للمستخدمين بحفظ جميع البيانات الحساسة على خادم آمن بدلا عن حفظها على جهاز المستخدم من أجل ضمانة أكبر درجة من الأمان ومنع سرقة البيانات.

 

كما ستقوم توشيبا في أسبوع التكنولوجيا بإطلاق أنظمة توشيبا للمراقبة بالفيديو على برتوكول الانترنت IP، الذي يحتل موقعا فريدا في مجال الفيديو IP،  بما في ذلك خدمة مراقبة الفيديو (VSaaS). وحتى الآن لا يستطيع أي مصنع آخر تقديم عرض مماثل يغطي جميع المنصات من “المؤسسة”، و”أنالوج”، و”الهجينة”، و”الشبكات” و”الهاتف المتحرك”. وتقدم توشيبا مجموعة كاملة من الحلول لمجموعة متنوعة من التطبيقات بما في ذلك تحليل بيانات الفيديو وخدمات سحابية متكاملة في المراقبة. ويجدر الذكر أن العروض التي تقدمها توشيبا هي الأكثر معقولة من ناحية السعر حاليا في السوق.

 

وسيشهد أسبوع التكنولوجيا لجايتكس إطلاق حلول توشيبا للوحات الدعائية الرقمية والتي تضفي المزيد من الحياة للمنتجات المعروضة عن طريق عرض محتوى تسويقي ديناميكي يجذب فيها الانتباه والطلب. إذ يساعد برنامج توشيبا القوي لإدارة المحتوى بتصميم الشكل والمظهر للمحتوى المعروض مع تحكم كامل ومركزي للوحة واحدة أو للوحات عديدة في آن واحد.

 toshiba-143

وقال مدير عام توشيبا الخليج  FZE، سانتوش فارغيز: “يتزامن الاحتفال بالذكرى الخامسة والثلاثين لجايتكس مع العام الثلاثيت لتوشيبا في صناعة الحوسبة المتنقلة. ولهذا فإن أسبوع التقنية لجايتكس هذا العام هو المنصة المثالية بالنسبة لنا لعرض أحدث ابتكارات توشيبا في للمؤسسات والمستهلكين. ونتطلع إلى إظهار أحدث حلولنا، فضلا عن التفاعل مع والتعلم من الآخرين المبتكرين من مختلف أرجاء العالم.”

 

 

* 1. واحد جيجابايت (GB) يعني مليار بايت واحد، وواحد تيرابايت (TB) تعني تريليون بايت. السعة الإجماليّة المتاحة تختلف بناء على بيئة التشغيل وقد تبدو وكأن سعة * 1. واحد جيجابايت (GB) يعني مليار بايت واحد، وواحد تيرابايت (TB) تعني تريليون بايت. السعة الإجماليّة المتاحة تختلف بناء على بيئة التشغيل وقد تبدو وكأن سعة التخزين أقل.

* 2. عمر البطارية قد تختلف تبعاً لظروف المستخدم.

إنّ Mac وOS X، وTime Machine هي علامات تجارية لشركة Apple، ومسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى.

إنّ Android علامة تجارية لشركة Google Inc.

إنّ IOS هي علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة لشركة Cisco في الولايات المتحدة، وغيرها من البلدان، وتستخدم تحت تراخيص خاصة.

إنّ Microsoft وWindows هي إما علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية لشركة Microsoft Corporation في الولايات المتحدة وبلدان أخرى.

إنّ CANVIO AeroCast هي علامة تجارية لشركة توشيبا.

جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها.

 

حول توشيبا الخليج (م.م.ح)

إنّ توشيبا الخليج هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة توشيبا التي يقع مقرها الرئيسي في طوكيو، اليابان. وتوشيبا شركة رائدة عالمياً في ابتكار التكنولوجيا الراقية الرائدة، وهي مصنِّع ومسوِّق تشكيلة متنوعة من المنتجات الإلكترونية والكهربائية المتطورة. تضع مجموعة توشيبا الابتكار والخيال في مجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما في ذلك تلفزيونات LCD، وأجهزة الكمبيوتر المحمول، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف، والأجهزة الإلكترونية، بما في ذلك أشباه الموصلات، ومنتجات التخزين والمواد، ونظم البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك نظم توليد الطاقة، والحلول المجتمعية الذكية، والنظم الطبية، والسلالم المتحركة والمصاعد، والأجهزة المنزلية.

 

يقع مقرّ توشيبا الخليح (م.م.ح) في دبي، الإمارات العربية المتحدة، وهي تلبي احتياجات العديد من المناطق بما فيها دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي ومصر، بغية تقديم منتجات “ملائمة محلياً” وتعزيز حصّة علامة توشيبا التجارية في هذه المناطق. وتقدّم الشركة مجموعة منتجات واسعة النطاق تضم أجهزة الكمبيوتر المحمولة للمستهلك وللأعمال التجارية؛ وكمبيوترات الشبكة؛ ولوازم الكمبيوتر المحمول، والكمبيوترات اللوحية، وأجهزة تلفزيون 3D وLED وLCD، ومشغلات أقراص            Blu-ray، وغيرها.

 

تأسست توشيبا عام 1875، وهي تدير اليوم شبكة عالمية تضم أكثر من 550 شركة، يعمل بها 202 ألف موظف حول العالم، وتفوق مبيعاتها السنوية 6.1 تريليون ين ياباني (74 مليار دولار أمريكي). زوروا موقع توشيبا على شبكة الإنترنت من خلال الرابط www.toshiba.co.jp/index.htm  والرابط: www.toshibame.com

Media contact:

 

Shereen S. Dury

Head of PR

octOpus

Tel. No.: +9714 298 0850

Mobile No.: +97150 7690087

Email: shereen@octopusme.com

تعليقات عبر الفيسبوك