هاتف Oppo R7s سيوفر 13 ساعة من الاستخدام المتواصل

oppo-r7s

شركة Oppo مشهورة بإثارتها للجدّل دومًا بفضل هواتفها الفريدة من نوعها والتي تُثري سوق الهواتف الذكية حول العالم، فقد أطلقت سابقًا هاتف بكاميرا يمكنها التحوّل بين الأمام والخلف بسهولة، وطبقًا للتقارير التي خرجت مؤخرًا فإنّ الهاتف المرتقب من الشركة Oppo R7s سيخرج ببطارية قوية توفّر للمستخدم 13 ساعة من الاستخدام المتواصل.

الهاتف Oppo R7s سيحط رحاله في دبي بتاريخ الثامن عشر من أكتوبر الجاري، وحسب المعلومات التي نُشرت اليوم على الإنترنت سيخرج ببطارية سعة 3,070 مللي أمبير لتُعطي المستخدم 13 ساعة من الاستخدام المتواصل.

وأشارت المصادر نفسها في التقرير إلى أنّ الهاتف سيوفر للمستخدم 9 ساعات من الاستخدام الطبيعي اليومي، أو بمعنى آخر لن تحتاج للقلق حول انتهاء بطارية الهاتف سريعًا قبل نهاية اليوم.

وسيحمل Oppo R7s على نفس ميزة الشحن السريع الموجودة في موديلات R7 الأخرى، وحسب الشركة فإنّ هذه الميزة تُعطي ساعتين من المكالمات بمجرد شحن الهاتف لخمسة دقائق فقط. وباقي الشائعات حول العتاد التقني للهاتف تتضمن معالج ثماني النواة بسرعة 1.7 جيجاهرتز مع 3 أو 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسعة تخزين 16 جيجابايت بالداخل.

كما سيدعم الهاتف Oppo R7s التخزين الخارجي عبر كروت microSD حتى 128 جيجابايت ويأتي بشاشة مقاس 5.5” بوصة Full HD أمولد مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابكسل وتوقّع أن يخرج الهاتف بقارئ للبصمة أيضًا.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك