خدمة نطاقات قوقل تدعم 90 لاحقة جديدة والمزيد

image01

أعلنت قوقل عن إضافة تحديثات جديدة على خدمتها الخاصة ببيع النطاقات التي كانت قد أطلقتها العام الماضي. التحديثات الجديدة تتضمن إمكانية إنشاء عناوين بريد الكتروني مخصصة باسم نطاقك ودعم 90 لاحقة جديدة في النطاقات وإمكانية نقل ملكية النطاق.

يمكنك الآن إنشاء عناوين بريد الكتروني مثل الشكل العام you@yourdomain أو sales@yourdomain عبر خدمة تطبيقات قوقل للشركات وقطاع الأعمال. هذه الخدمة اختيارية وبرسوم 5 دولار شهرياً للمستخدم الواحد ستحصل معها على حزمة الانتاجية من تطبيقات قوقل للأعمال والتي تتضمن اجتماعات الفيديو، مشاركة التقويم، تحرير المستندات و 30 غيغابايت من مساحة التخزين السحابية.

مع توسع الويب أكثر وظهور عدد أكبر من المواقع في كل ثانية أصبحت هناك لاحقات جديدة أكثر تخصصاً من لاحقة com. الشهيرة. اليوم يمكنك مع خدمة نطاقات قوقل حجز نطاق على 90 لاحقة جديدة مثل legal .accountant .services. وهي مناسبة لنوع مشروعك وطبيعة موقعك أكثر من com. ويمكنك الإطلاع على القائمة الكاملة من هنا.

أخيراً لو أردت نقل ملكية النطاق إلى مالك جديد أصبح هذا الأمر متاحاً مع خدمة نطاقات قوقل وشرحت هنا الطريقة الصحيحة للقيام بهذا.

الجدير بالذكر أن خدمة نطاقات قوقل متاحة فقط للولايات المتحدة الأمريكية وكانت قد أطلقتها الشركة العام الماضي وحققت نجاح ملحوظ حيث سجل فيها مئات آلاف النطاقات الجديدة وتم استضافة عشرات آلاف المواقع حسب قوقل.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك