يوتيوب على iOS يحصل على تصميم ماتيريال ديزاين وأدوات تحرير جديدة

يوتيوب على iOS يحصل على تصميم ماتيريال ديزاين وأدوات تحرير جديدة

قبل شهور من الآن أعلنت قوقل عن إطلاقها تحديث جديد لتطبيق يوتيوب على أندرويد جلبت فيه المزيد من مفهوم لغة ماتيريال ديزاين، كذلك قدّم تجربة استخدام أسهل وأبسط من السابق عن طريق تغيير التصميم بإطلاق ثلاثة تبويبات، الآن يأتي الدور على نظام iOS، حيث أعلنت قوقل عن طرحها تحديث جديد لتطبيق يوتيوب على منصة تشغيل iOS.

والبارز في التحديث هو جلبه لضوابط جديدة بالإضافة لأدوات تحرير فيديوهات أخرى، مع إعادة تصميم واجهة التطبيق تمامًا والذي بنيت على تصميم ماتيريال ديزاين، لتشمل الواجهة ألوان قوية، وأزرار متكاملة، بالإضافة لثلاث تبويبات جديدة وهي الرئيسية والإشتراكات والحساب.

الرئيسية Home: حيث تتيح لك استشكاف أبرز مقاطع الفيديو على يوتيوب مع مقاطع مقترحة لك بناءاً على مشاهداتك السابقة وأيضاً قوائم تشغيل مقترحة لك حسب اهتماماتك.

الاشتراكات Subscriptions: يعرض لك أحدث مقاطع الفيديو من القنوات المفضلة لك التي قمت بالاشتراك بها. يمكنك الضغط على أيقونة الجرس على صفحة القناة المفضلة لك ليرسل لك التطبيق تنبيه فور إصدار مقطع فيديو جديدة.

الحساب Account: يتيح لك استعراض قوائم التشغيل الخاصة بك وسجل مشاهداتك السابقة والمقاطع التي قمت برفعها في شاشة واحدة.

ناهيك عن مجموعة من أدوات تحرير الفيديو الجديدة مثل الاقتصاص والفلاتر وإضافة الأصوات ورفع المقطع ضمن التطبيق، أخيرًا مع هذا التحديث الذي جلب إعادة تصميم التطبيق يجعل من السهل العثور على ما تحب، ويمكنك الآن تحميل التحديث بالإنتقال لمتجر أبل وستور من هنا.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك