إيزي تاكسي تحتفل باليوم العالمي للمعلم

 

logo_easytaxi

توزيع قسائم مجانية للمعلمين بين المدارس إحتفالاً بهذا اليوم

الرياض، المملكة العربية السعودية: تقديراً لمساهماتهم التي لا تعرف حدود وبما أنهم مصدرقوة للإنصاف والتعليم، ستحتفل شركة إيزي تاكسي اليوم، 5 أكتوبر، باليوم العالمي للمعلم من خلال توزيع قسائم للمعلمين بين المدارس المختلفة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

يوجين بريكسيوس، المدير العام لشركة إيزي تاكسي في المملكة العربية السعودية يقول بهذه المناسبة: ” كل واحدٍ منا في مرحلة ما في حياته كان طالباً وتعلم دروساً أساسية في الحياة من معلمين كثر، يجب أن لا ننسى يوماً هذا الجهد الذي تم بذله من خلال شكرهم في المقابل. فلولاهم لما أصبحنا على ما نحن عليه الآن.  ونحن كشركة يسرنا مشاركتهم يومهم هذا بمبادرة بسيطة نقوم بها تعكس تقديرنا واحترامنا لهم.”

المعلم، مربي الأجيال هو مصدر إلهام وتحدي! خذ دقيقة من وقتك اليوم واشكر معلم تعرفه على عمله المهم الذي يقوم به لأجلنا جميعا.

نبذة عن شركة إيزي تاكسي:

إيزي تاكسي هو تطبيق يستخدمه ويثق به العديد من المستخدمين متاح في أكثر من 30 بلدا في جميع أنحاء العالم. وهو التطبيق الذي يسمح لك أن تطلب سيارة أجرة من داخل منزلك لتصل بعد دقائق إلى عتبة المنزل. يعتبر التطبيق في المملكة العربية السعودية أحد من أكثر التطبيقات شعبية والذي اكتسب سمعته من خلال تحميله الدائم من قبل مستخدمين على الأندرويد أب.

تعليقات عبر الفيسبوك