Auto Memory Cleaner لتظيف ذاكرة الأندرويد على نحو فعّال

Auto Memory Cleaner لتظيف ذاكرة الأندرويد على نحو فعّال

يحمل متجر الأندرويد قوقل بلاي مجموعة غنية من أدوات تنظيف ذاكرة الوصول العشوائي أو تنظيف جهاز الأندرويد ككل من الملفات الغير مرغوب فيها والتي بدورها تعمل على بطأ جهاز الأندرويد وشغل حيز من ذاكرة جهازك والأخطر إختراق خصوصية المستخدم كون ان ملفات الكوكيز أو غيرها ربما تحمل برميجات خبيثة لتتبع المستخدم.

هنا يأتي دور أدوات التنظيف والذي يعتبر تطبيق Auto Memory Cleaner أحد أفضل الأدوات في هذا المجال، حيث بدوره يقوم بتنظيف ذاكرة الجهاز على نحو فعّال لزيادة سرعة وأداء الهاتف بشكل سيلاحظة المستخدم، ما هو أكثر فعالية للتطبيق أن يقوم بإعادة تشغيل العمليات والمهمات وليس قتلها كباقي التطبيقات الأخرى، هذه الفكرة من شأنها تعمل على زيادة سرعة الجهاز ومنع تجاوزات الذاكرة.

وسيقوم التطبيق بالعمل في الخلفية، مع إمكانية تعيين تنظيف الذاكرة بالوقت الذي تريده أو التنظيف تلقائيًا عند وصول الذاكرة لحجم ما، مع سماحه بتشغيل أي عملية قيد التشغيل بشكل يدوي، ومن مميزاته تنظيف الذاكرة تلقائيًا عند إقفال الشاشة، أو تنظيفها عند فتح الشاشة وهذه الميزة الأخيرة تحتاج لشراء من داخل التطبيق.

ومن المميزات الأخدرى تستطيع من خلال التطبيق تنظيف الذاكرة لتطبيق معين، مع إمكانية عرض بقائمة عمليات قيد التشغيل، وعرض معلومات الذاكرة والتخزين الداخلي وحجم الذاكرة الخارجية ومعلومات عنها، كذلك عرض معلومات النظام، وأخيرًا يوضّح لك إستخدام الذاكرة برسم بياني.

إن كنت تريد تجربة تطبيق Auto Memory Cleaner يمكتك تحميله وتثبيته بشكل مجاني و1لك بالإنتقال لمتجر بلاي من  هنا، وهو يدعم أندرويد 3.0 فما يليه من إصدارات ويأتي بحجم 2.3 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك