دليل إسطنبول على أندرويد مفيد جدًا للمقيمين والسائحين في المدينة

إن قررت يومًا بأن تسافر فإن هناك الكثير من الأمور التي تأخذها في الحسبان، بعض هذه الأمور هي مكان الفنادق مكان المناطق السياحية مناطق النقليات والمرافق العامة ,,,إلخ، بالتأكيد هذا أمرًا شاقًا لو كنت لأول مرة تسافر للمكان، للراغبين للسفر أو المقيمين في إسطنبول أحد مدن تركيا الجميلة، يمكنك الإستفادة كثيرًا من تطبيق دليل إسطنبول “Istanbul.Directory”، والذي يدعم نظام أندرويد ومطروح بشكل مجاني وكامل على متجر بلاي.

حيث أولى مميزات التطبيق هو دعمه كاملًا للغة العربية، بالإضافة لدعمه للغات أخرى أهمها الإنجليزية والتركية، كذلك يحتوي على معلومات إضافية حول المكان، والتي تكون معدومة في التطبيقات الأخرى والداخلة في نفس المجال، حيث تكون آلية جمع المعلومات هذه عبر الزيارات الشخصية وتقييم المكان وجمع مختلف المعلومات حول المكان.

ميزة أخرى يتميز بها التطبيق عن باقي التطبيقات الأخرى وهي إحتواء دليله على أفضل الأماكن الموجودة في إسطنبول وليس الأماكن كليها، ليقدم للمستخدم تجربة رائعة وزيارة جميلة لأفضل وأجمل الأماكن على الإطلاق، بالإضافة لتوفيره العنوان للمكان باللغة التركية يدعم عرضه على الخريطة، كما ويوضّح المسافة بين المستخدم والمكان وحسابها، مع توفير عدة خيارات للوصول للمكان مثل الوصول إليه عبر خرائط قوقل.

أيضًا يعرض الأماكن جنبًا إلى جنب تصنيفها بناءًا على تصنيف الأحياء وعرض المكان الأقرب للمستخدم، ومعرفة الوسائل النقل العام للوصول للمكان المستهدف بكل سهولة، كما ويوفّر ميزة تقديم الأسعار بشكلها الحقيقي، كما وعبر تطبيق دليل إسطنبول يمكن للمستخدم الوصول لكافة المعلومات حول المكان من صور وعنوان ومواقع تواصل إجتماعي، كذلك خدمات أخرى كتوفير كلمة مرور أحد الرواتر اللاسلكية في المكان.

وأخيرًا يجلب التطبيق خيارات عديدة قد تكون الأولى في مجال هذه التطبيقات، وهي أداة المحادثات بين الأشخاص المتواجدين في المكان، لربما هناك أمر لدى المستخدم يريد البحث عنه، كما ويوفّر التطبيق أدوات أخرى سيدهشك بها على رأسها أداة البث الحي والمباشر للأماكن عبر كاميرات بلدية إسطنبول.

إن كنت أحد المهتمين يمكتك تحميل تطبيق دليل إسطنبول “Istanbul.Directory” بالإنتقال لمتجر بلاي من  هنا، وهو يدعم اندرويد 4.2 فما يليه من إصدارات ويأتي بحجم 10 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك