كورساتي .. محرك بحث عربي لأكثر من 700 كورس مجاني

كورساتي

قبل أيام تحدثنا عن محرك بحث عربي صدر حديثاً عن الكورسات التعليمية، لايزال محتواه قليلاً كونه حديث العهد، لكن موقع كورساتي يقوم بنفس المهمة لكنه يحوي حالياً أكثر من 700 كورس في مختلف المجالات.

يجمع محرك البحث الكورسات التعليمية المقدمة على شكل فيديو من مختلف المواقع سواء كانت مواقع تعليمية مثل رواق وإدراك العربية أو مواقع فيديو عامة كاليوتيوب، يقوم بتصنيفها حسب مجالها لتسهيل الوصول إليها وترتيب دروسها لمتابعتها حتى النهاية.

لاستخدام الموقع يمكنك البحث عن كلمة مفتاحية أو موضوع معين ويعرض عليك كل الكورسات التي تتعلق بهذا الموضوع كالبرمجة والتسويق، أو الدخول إلى تبويب الأقسام ليعرض لك كامل أقسام الموقع وعدد الكورسات في كل منها وعناوين بعض الكورسات فيه.

يوفر الموقع قائمة لابأس بها من التصنيفات المختلفة كالأديان، التسويق الإلكتروني، التصميم والمونتاج، التكنولوجيا، الكمبيوتر والانترنت، اللغات، الهندسة، برمجة التطبيقات وغيرها.

مع أن معظم الكورسات المصنفة في الموقع هي باللغة العربية، لكنه لا يقتصر عليها بل أيضاً يدرج بعض الكورسات في موضوعات هامة باللغة الإنكليزية. لست بحاجة لتسجيل حساب لمتابعة الكورسات كما يمكنك الدخول إلى مصادر الكورسات للتوسع أكثر.

تعليقات عبر الفيسبوك