قوقل تُوفّر تطبيق خدمة الدفع Android Pay على متجر بلاي

قوقل تُوفّر تطبيق خدمة الدفع Android Pay على متجر بلاي

قبل نحو 9 أيام من الآن أعلنت قوقل وبشكل رسمي عن إطلاقها لخدمة الدفع الإلكتروني خاصتها أندرويد باي ” Android Pay “، وذلك بعد الإعلان الأول لها في مؤتمر قوقل للمطورين  في وقتٍ سابق من هذا العام، ووصفت قوقل خدمة الدفع هذه بأنها الوسيلة الأكثر سهولة وأمنًّا لدفع المال عبر أجهزة أندرويد في أكثر من مليون مكان في جميع أنحاء الولايات المتحدة. وبالإضافة إلى عملها مع بطاقات الخصم والائتمان، تعمل الخدمة أيضًا مع بطاقات الهدايا والمكافآت.

وبعد نحو أسبوع من طرح هذه الخدمة، تم إطلاق التطبيق الخاص بخدمة Android Pay على متجر قوقل بلاي بشكل رسمي، وستتمكن جميع أجهزة أندرويد التي تحتوي على NFC ونظام تشغيل أندرويد 4.4 كيت كات أو ما يليه من إصدارات من استخدام خدمة أندرويد باي في جميع أنحاء الولايات المتحدة. وحاليًا يدعم النظام بطاقات الائتمان والخصم الخاصة بأمريكان إكسبريس، وديسكوفر، وماستر كارد، وفيزا، ومؤخرًا تم إضافة بطاقة ستي، مع وعودات من الشركة بالمزيد خلال الأيام أو الاسابيع القادمة.

أخيرًا إن كنت أحد المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية ومستخدمي هذه الخدمة يمكنك تحميل تطبيق Android Pay بالإنتقال لمتجر بلاي من  هنا.

تعليقات عبر الفيسبوك