إطلاق لعبة فزعة الاستراتيجية على الأندرويد

فزعة

أطلقت شركة لمبة لعبتها فزعة الاستراتيجية بنسخة خاصة بنظام الأندرويد، وهي لعبة عربية برسوميات عالية الاحترافية تتيح للمستخدم بناء قريته وتدريب جيشه ومنافسة القبائل الاخرى في صراع ملحمي ضد المستعمر الجزار ومنافسة أكثر من مليون ونصف لاعب من الخليج العربي.

تدور أحداث لعبة فزعة في الجزيرة العربية أوائل القرن العشرين في قصة عن الثأر والقيادة والمثابرة. يمكن للاعب أن يعيش دور فارس الذي يمضي في مسيرة طويلة للإنتقام من اللوء الاستعمار.

تجري أحداث اللعبة عبر بناء القرية وتدريب القوات ومن خلال اللاعبين الآخرين يمكن توحيد القرى لقبيلة واحدة أو الانضمام إلى قبائل اخرى وعقد التحالفات.

وتجري الهجمات في الصباح أو الليل ومن خلال الفوز في المعارك يمكن الترقي في سلم الدوري والبطولات.

توفر اللعبة عدداً من الخصائص التي تعزز تجربة الاستخدام أكثر، فهي توفر امكانيات الهجوم على القرى الأخرى وجمع الموارد والخناجر، فضلاً عن حماية القرية والدفاع عن القبيلة ومواردها. كما يمكن تدريب أكثر من 11 نوع من القوات المختلفة وصنع عدة أعشاب مقوية تساعد في المعركة.

لخلق المزيد من التحدي والحماس هناك عدة تحديات وانجازات واسعة يمكن اللاعب تحقيقها. كما تسمح اللعبة بالتعارف بين اللاعبين من خلال نظامي محادثات عام وخاص بين أفراد القبيلة الواحدة.

اللعبة متاحة للتحميل المجاني من متجر قوقل بلاي

 

 

 

تعليقات عبر الفيسبوك