تحديث تويتر يدعم الرد من الاشعارات وتعدد المهام [iOS]

twitter-split-ipad-hero

أرسلت آبل أمس تحديث iOS 9 لكافة المستخدمين على الأجهزة التي تدعمها، على الرغم من أن البعض واجه مشاكل في التحميل، إلا أنه وصل للنسبة الأكبر بشكل سليم.

تحدثنا بالأمس عن ما الجديد في iOS 9 واستعرضنا أبرز المزايا التي كان من بينها امكانية الرد من خلال الاشعار نفسه وذلك في كل التطبيقات وليس فقط تطبيق الرسائل كما كان في iOS 8.

اليوم تويتر أعلن عن تحديث جديد لتطبيقه للإستفادة من هذه الميزة. فلو قام أحدهم بذكرك في تغريدة فيمكنك الرد عليها بتغريدة اخرى مباشرة من الاشعار نفسه بدون الحاجة لفتح التطبيق أو مغادرة التطبيق الذي تستخدمه.

طريقة عمل الميزة الجديدة نفس ما كانت تعمل مع تطبيق الرسائل، فقط اسحب الاشعار قليلاً نحو الأسفل وستظهر لك لوحة المفاتيح لكتابة الرد وبعدها اضغط ارسال وتابع عملك.

الميزة الاخرى الجديدة التي قدمتها آبل مع نظامها الجديد هي تعدد المهام حيث يمكنك تقسيم الشاشة على الآيباد إلى قسمين وتشغيل تطبيقين معاً والعمل عليهما بنفس الوقت.

تويتر الآن يدعم هذه الميزة على الأجهزة التي تسمح بها آبل وهي آيباد آير 2 والأجهزة الجديدة من آيباد مثل ميني 4 و آيباد برو ذي الشاشة الكبيرة بقياس 12.9 بوصة.

تحميل تحديث تويتر على iOS