ديل ستبيع أجهزة سيرفس برو للشركات

SUR_Pro3_Laptop_04

 

اتفاقية جديدة بين ديل و مايكروسوفت من شأنها زيادة مبيعات أجهزة سيرفس لقطاع الأعمال، حيث أن مايكروسوفت ولأول مرة ستعتمد على طرف آخر لبيع أجهزتها نيابة عنها.

ولدى ديل حضور كبير في قطاع الأعمال ولديها علاقات قديمة وقوية مع الشركات، وستقدم الشركة الخدمات والدعم الفني اللازم أيضاً بحيث تقنع الشركات أكثر بشراء أجهزة سيرفس واعتمادها في عملها بالإضافة إلى المساعدة في تنصيب ويندوز 10 عليها أيضاً.

وستكون أجهزة سيرفس المباعة عن طريق ديل متميزة عن غيرها بخدمات إضافية مثل الكفالة والإدارة حيث تبسط إدارة الأجهزة لاسيما في الشركات الكبيرة.

وبدءاً من اكتوبر القادم سيمكن للشركات في أمريكا وكندا طلب شراء أجهزة سيرفس برو وأكسسواراتها من ديل، وفي العام القادم ستوسع مايكروسوفت برنامجها هذا ليتاح في 28 دولة اخرى لم يعلن عنها بعد حالياً. وهذه المبادرة الجديدة لا تقتصر على ديل فقط، بل هناك أيضاً شركات HP, Accenture و Avanade ستعتمد عليها مايكروسوفت للبيع إلى قطاع الأعمال، إلا أن بيع أجهزة سيرفس حالياً عبر ديل.

الجدير بالذكر أن ويندوز 10 وصل إلى 75 مليون جهاز حالياً، وبحسب تقرير خاص صادر عن Spiceworks فإن 60% من أقسام تقنية المعلومات في الشركات اختبرو ويندوز 10 و 40% منهم يخطط لتطبيقه في الشركات هذا العام، في حين أن 74% من الشركات تفضل الإنتظار حالياً حتى 2017 للبدء بإستخدام ويندوز 10.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك