محلل: آيفون 7 هو أنحف آيفون تطلقه أبل

آيفون 7

ربما تتساءلون لماذا هناك أخبار عن آيفون 7 في حين آيفون 6 إس لم يتم إطلاقه رسميًا بعد، هناك نحو عام بعد قبل إطلاق الإصدار السابع منه. والسبب في ذلك أن أحد المحللين يرى أن آيفون 7 هو أنحف آيفون ستطلقه شركة أبل، بحيث يأتي سُمْكه ما بين 6.0-6.5 مم.

كان هذا التوقع من المحلل المعروف مينج تشي كو، الذي قال إن آيفون 7 سيأتي نحيفًا مثل آيباد أير 2 وآيبود تاتش، حيث نحافة كلاهما تبلغ 6.1 مم.

وفي حين تصل نحافة آيفون 6 الحالي إلى 6.9 مم، يتوقع كو أن آيفون 6 إس المقبل ستتجاوز نحافته أكثر من 7 مم؛ بسبب مادة الألومنيوم ” 7000 series” التي ستستخدمها أبل في تصنيعه.

هذا ما لدى كو ليقوله عن آيفون 7 حتى هذه اللحظة. تذكروا أن مؤتمر أبل سيُقام في 9 سبتمبر، حيث سيتم الكشف رسميًا عن آيفون 6 إس وآيفون 6 إس بلس، والشائعات لا تُعَد ولا تُحصَى عن مواصفاته ومميزاته، لهذا انتظروا التغطية كاملة.

المصدر: AppleInsider


  • Qasim

    مانريد نحافه ياتيم كوك الدلخ
    نبي زيادة بطاريه

  • Game of Real

    ههههههه يالها من شركه حمقاء كل همها ان تقلل من نحافه الجهاز رغم ان تقليل النحافه زيادة عن المطلوب يعتبر امر سلبي كما حصل مع ايفون 6 ومشاكل الانحناء فبدلا من تحسين مواصفات اجهزتهم المتخلفه يذهبون الى النحافه لا افهم لماذا تحتل هذه الشركه المركز الثاني في عالم الهواتف فهي لا تستحق حتى التواجد في العشره الاوائل

تعليقات عبر الفيسبوك