وكالة إعلانية تطلب من أبل تغيير اسم آيفون 6 إس إلى آيفون 7

6 إس ماركتينج آيفون

وفقًا لمنهجية أبل في تسمية منتجاتها خلال السنوات القليلة الماضية، يُعْتَقَد إلى حدٍّ كبير أن هاتفها الذكي الجديد لها العام قادم باسم آيفون 6 إس. سواء كان هذا صحيحًا ام لا علينا أن ننتظر، حيث نفترض الكشف عنه في مؤتمر 9 سبتمبر. لكن في هذه الأثناء، يبدو أن هناك شركة ليست مولعة باسم الآيفون الجديد.

توجد وكالة إعلانية في نيويورك تُدْعَى 6 إس ماركتينج 6S Marketing، ويبدو أن الوكالة ترغب ألا يأتي الآيفون المقبل وفي اسمه “6 إس”. لكن الأمر لا يتعلق فقط بالمشاكل القانونية، وإنما حسبما نرى، قد تحاول الوكالة الاستفادة من هذا الصخب الدائر حول الآيفون الجديد.

قال مؤسس ورئيس 6 إس ماركتينج التنفيذي “لسنا مجانين، فعلامتنا التجارية لم يتم تدميرها؛ لعدم اعتقادنا بأن أحدًا سيختلط عليه الأمر بين شركة تصنيع هواتف محمولة وبين وكالة رقمية، وإنما نرى أن ذلك سيُفقد اسمنا القليل من اللمعان والشهرة”.

وأضاف أنه “لا تزال توجد فرصة لعدم قدوم آيفون باسم “6 إس”، وإننا نبذل المزيد من الجهود حتى لا يصبح اسمنا مجرد إصدار لهاتف ذكي”.

غالبًا، من غير المُحْتَمَل أن تدعو أبل هاتفها الجديد باسم آيفون 7، لكن ما رأيكم في الأمر، هل ترغبون في تسمية الآيفون الجديد آيفون 7، أم آيفون 6 إس؟

المصدر: Vancity Buzz


  • Ali

    ليست أكثر من مجرد لعبة تسويقية 🙂

تعليقات عبر الفيسبوك