Sprout by HP تتوفر الآن في المملكة العربية السعودية حصريا لدى مكتبات جرير

إتش بي سبراوت

منصة حاسوبية جديدة لتجربة غامرة تبتكر مفهوماً جديداً للإبداع والتكنولوجيا الرياض، الأربعاء، 2 سبتمبر، احتفلت شركة اتش بي العالمية اليوم بتدشين جهاز جديد بتقنية جديدة (سبراوت)، حيث اختيرت المملكة العربية السعودية لإطلاق الجهاز في الشرق الأوسط، بعد أن أطلق في وقت سابق من العام الحالي في كل من الولايات المتحدة وبريطانيا واسبانيا وفرنسا.

ووسط حضور مجموعة كبيرة من رجال الاعمال ومدراء الشركات والإعلاميين والمهتمين، شهد برج الفيصلية في العاصمة الرياض انطلاق الحفل الذي نظمته الشركة مساءً بفقرة متميزة لنجم الراب السعوي قصي، وفرقة ضاد السعودية للفن الجرافيتي، حيث قدموا عروض خاصة بتجربتهم لكيفية استخدامهم واستفادتهم من الجهاز الجديد الذي يخدم أعمالهم.

وتمثل المنصة الحاسوبية الفريدة Sprout by HP تعريفاً جديداً لتجربة المستخدم وتضع أساساً لتقنيات المستقبل.

وتعتبر Sprout by HP أول منتج يتوفر ضمن منظومة الواقع الممتزج Blended Reality من اتش بي، والتي صممت لتقليل الحواجز بين العالمين المادي والرقمي، وتمكن المستخدمين من إيجاد تصور جديد لما يمكنهم ابتكاره وكيفية ذلك.

Sprout by HP – تصور جديد للحوسبة

ويجمع جهاز سبراوت من اتش بي بين قوة الحواسيب المكتبية المتطورة والتجربة الطبيعية الغامرة لواجهة المستخدم، لتُنشئ بذلك تجربة حوسبة جديدة ومبتكرة بالكامل.

ومن خلال الدمج بين الماسحة الضوئية وتقنيات الاستشعار العميقة والكاميرا عالية الدقة، إلى جانب جهاز العرض الضوئي في جهاز واحد، تسمح Sprout by HP للمستخدمين بالتعامل مع الأجسام المادية ودمجها في مكان عمل رقمي واحد. وكأول الحلول المتكاملة للمسح الضوئي ثلاثي الأبعاد، توفر Sprout by HP للمستخدمين وسيلة سهلة سريعة وبتكلفة معقولة لابتكار المحتوى ثلاثي الأبعاد، كما يقدم النظام منصة تعاونية لا تضاهى، تتيح للمستخدمين في عدة مواقع التعاون فيما بينهم والتعامل مع محتوى رقمي واحد في نفس الوقت.

يتوفر Sprout by HP الآن في المملكة العربية السعودية لدى مكتبات جرير فقط بسعر يبدأ من 9,999 ريال سعودي . لمزيد من المعلومات حول Sprout by HP الرجاء الاطلاع على الرابط: www.sprout.hp.com

لمحة عن Sprout by HP

  • تجربة الشاشة الثنائية: مساحة عمل مصممة للتعبير الإبداعي والتفاعل البشري مع شاشة لمس مدمجة عالية الوضوح ومساحة للمس تعمل عبر 20 نقطة.
  • نظام إضاءة Sprout Illuminator: نظام للعرض الضوئي يعمل على مسح وتصوير الأجسام الفعلية بالأبعاد الثلاثية، مما يسمح للمستخدم بالتفاعل الفوري والابتكار.
  • برمجيات HP Workspace: منصة  برمجيات صممت خصيصاً من أجل Sprout للاستفادة الكاملة من الشاشة الثنائية وجعل العمل والابتكار أكثر سهولة وذكاء وتفاعلاً.
  • حلول المسح الضوئي بالأبعاد الثلاثية: تتألف الحلول من منصة Sprout وكاميرات Intel Real Sense بالأبعاد الثلاثية ووظيفة HP 3D Capture Stage وبرمجيات التصوير بالأبعاد الثلاثية، لتسمح للمستخدمين بتصوير الأجسام بالأبعاد الثلاثية بكل سهولة ثم تعديلها أو إرسالها أو طباعتها.
  • التعاون الفعلي عن بعد: التعاون كما يجب أن يكون. واجهة تحقق تطويراً ملموساً في أسلوب عمل المستخدمين وتعاونهم وتبادلهم من خلال اتصال بصري وعملي متزامن، يتيح التشارك الإبداعي وتحرير المحتوى في نفس الوقت.
  • منصة Advanced: الجيل الجديد من المنصات الحاسوبية، والتي تتضمن معالج الجيل الرابع i7 من إنتل وقدرة تخزين بواقع 1 تيرابايت في شاشة استخدام ثنائية يسهل التعامل معها، ونظام التشغيل Windows 8.1 وتجربة تضمن تعدد نقاط اللمس.

Sprout Marketplace

تتحقق كامل الإمكانات الفريدة لمنصة Sprout by HP من خلال تطبيق Sprout Marketplace – والذي يحتوي على حزمة متنامية من التطبيقات التي تم تطويرها وتحسينها بهدف الاستفادة من منصة الحوسبة لتحسين أسلوب العمل واللعب والتفاعل الترفيهي للمستخدمين.

يحتوي Sprout Marketplace حالياً على باقة من التطبيقات القائمة على نظام Windows، صممت بشكل فريد لتناسب الشاشة الثنائية، ومنها Crayola DJ و  Fuse for Families و  Virtual DJ و  DreamWorks Animation Story Producer و  Crayola’s Draw & Sing و  GestureWorks Gameplay وتجارب ملهمة من اتش بي تتضمن الإنشاء والمشاركة والتصوير، لتمكين المستخدمين من تصوير الأجسام الملموسة بسهولة وتحريرها في بيئة رقمية ومشاركة إبداعاتهم بأساليب جديدة.

تتوفر التطبيقات الجديدة، بما فيها مجموعة من التطبيقات المبتكرة للمختصين والعائلات ومحبي الألعاب الإلكترونية وغيرهم، وتستمر إضافتها بشكل متواصل. كما تتوفر حزمة تطوير برمجيات Sprout على الرابط: www.sprout.hp.com/developer.

  • خالد العيسوي

    انه العالم الجديد

    عالم التقنيه

    تباً لنا وتباً للمال

    وتباً لاتش بي

    وسحقاً لي

    • majed

      الا تبت يداكَ
      اذا اثرت قتلِ
      و استعذبت انّاتي

تعليقات عبر الفيسبوك