هاتف هواوي نيكسوس القادم سيدعم اتصالات الجيل الرابع حول العالم

huawei-logo

عندما تصنع قوقل هاتف نيكسوس كل عام تُركّز الشركة على وضع أفضل المواصفات التقنية الممكنة في الهاتف دون التأثير على السعر المعقول بالنسبة للمستخدم، ناهيك عن تجربة الأندرويد الفريدة من نوعها التي تخرج بها هواتف نيكسوس. نعلم جميعًا أنّ هواوي ستصنع هاتف نيكسوس القادم، وعلى ما يبدو فإنّ الشركة الصينية ترغب بإعطاء المستخدمين سبب إضافي لاقتناء هاتف نيكسوس الخاص بها، وهو دعم اتصالات الجيل الرابع في جميع أنحاء العالم.

طبقًا لتقرير من موقع BGR India فإنّ هاتف هواوي نيكسوس سيتميز بمعيار PCB واحد لجميع الشبكات، ما يجعله أول هاتف قادر على دعم اتصالات الجيل الرابع LTE حول العالم. في العادة تكون ترددات الشبكات في الدول إمّا FD-LTE أو TD-LTE ولهذا تقوم الشركات المُصنّعة للهواتف الذكية بصُنع أجهزة لكل دولة حسب ترددها، لكن هذا يضع المسافرين من دولة لأخرى في مشكلة اختلاف التردد.

قد تكون هواوي استخدمت تقنية كوالكوم RF360 التي تزعم بتوفير اتصال LTE عالمي واحد للشبكات بمختلف تردداتها.

وتسرّب بالفعل فيديو يكشف عن تصميم ومواصفات هاتف هواوي نيكسوس التقنية، وطبقًا للتسريب سيأتي الهاتف بشاشة 5.7” بوصة بدقة QHD مع معالج كوالكوم سنابدراجون 820 وكاميرا خلفية 13.1 ميجابكسل مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية ودعم الاتصال عن قرب NFC، وبالطبع نظام تشغيل أندرويد إم.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك