تويتر يُطلق الخيار الإعلاني «الدفع مقابل تحميل التطبيقات»

twitter-techwd

أعلن موقع تويتر منذ فترة عن توفير خيار إعلاني يسمح للمُعلنين بالدفع مقابل الإجراءات التي يقوم بها المستخدمين، وأمس الخميس أعلن الموقع عن تمديد هذا الخيار ليسمح للمعلن بدفع التكلفة مقابل كل تنزيل للتطبيق الخاص به لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من الإعلان.

يتوفر بالفعل خيار التكلفة للضغط على التطبيقات في إعلانات تويتر، لكن تقديم خيار التكلفة لتحميل التطبيقات سيوفر الكثير من الأموال للمُعلنين وفي الوقت نفسه يُحقق لهم أقصى استفادة ممكنة بتنزيل المستخدمين للتطبيق المُعلن عنه.

Optimized action bidding

يسمح هذا الخيار للمُعلن بالمزايدة على التحميل بدلًا من المزايدة على عدد النقرات، مما يسمح بعدد مشاهدات عالي للتطبيق وتحسين أداء الإعلان في الوقت نفسه. وأثناء اختبار هذا الخيار وجد المعلنون انخفاض تكلفة التحميل للضعف تقريبًا مقارنة بتكلفة خيار عدد النقرات.

Cost per install bidding

عبر هذا الخيار يوفر تويتر إمكانية المزايدة والدفع لكل تحميل للتطبيق المُعلن عنه، وبذلك لا يتكلف المعلن أي مبلغ سوى عند نجاح الإعلان في الوصول لتحميل من المستخدم. ويقول تويتر أنّه عند اختبار هذا الخيار من المعلنين انخفضت النفقات بنسبة 20 – 30%.

biddingtypes_twitter

الخيارين المذكورين بالأعلى متوفرين من اليوم لجميع المعلنين حول العالم ممن يرغبون بالإعلان عن تطبيقات الهواتف الذكية، للبدء في استخدام الخدمة اذهب إلى ads.twitter.com.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك