تحديث واتساب على iOS يجلب إضافات ومميزات جديدة

واتساب

متابعةً للتحديثات الدوريّة لتطبيق التراسل الفوري واتساب، بالأمس تم طرح نسخة جديدة على نظام iOS تحمل رقم إصدار 2.12.5، حيث أتت هذه النسخة بإضافات جديدة ومجموعة أخرى من التحسينات والإصلاحات، وقبل أسبوعين من الآن طُرح تحديث جديدة على النظام الآخر أندرويد جلب فيه ميزة تحديد الرسائل الغير مقروءة وميزة تخصيص التنبيهات والعديد من الخيارات الجديدة يمكنك الإطلاع عليها كاملًا بالإنتقال إلى هنا.

في التحديث الجديد الذي طال نظام الآي أو أس جلب فيه ميزة تخصيص التنبيهات لكل دردشة، كذلك ميزة النسخ الإحتياطي لمقاطع الفيديو وذلك بالإنتقال إلى الإعدادات _ دردشة ومكالمات_ النسخ الإحتياطي للدردشة.

كذلك جلب تحسينات تتعلق بالمكالمات الصوتية لتصبح أفضل، وتحسينات في التصميم متعلقة في عرض الصور ومقاطع الفيديو، وأيضًا خيار تحديد المحادثات المقروءة والغير مقروءة، وذلك عبر التمرير لليمين، ميزة أخرى تتمثّل في إضافة خيار إستخدام بيانات منخفضة للمكالمات الصوتية وهذا يكون مفيد عندما تكون حزمة البيانات محدودة أو بطيئة، أيضًا خيار المشاركة المباشرة لجهات الإتصال من جهات الاتصال للتطبيق أو من خرائط أبل إلى واتساب.

أخيرًا الآن يمكنك عرض رسائل مشاركة الموقع الجغرافي بصورة مصغرة، ويمكنك تحميل تحديث واتساب بالإنتقال لمتجر أبل وستور من هنا.

تعليقات عبر الفيسبوك