دفع تحديث أندرويد 5.1 إلى هواتف HTC One M9 في الشرق الأوسط

htc-one-m9

أطلقت شركة اتش تي سي التايوانية أخيرًا تحديث أندرويد 5.1 لولي بوب عبر الأثير OTA في عدّة مناطق حول العالم مثل أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، وتم تأكيد الإطلاق عبر مدير المنتجات والخدمات في اتش تي سي أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا Graham Wheeler.

يخرج التحديث الجديد على عدّة مراحل لجميع أجهزة HTC One M9 في المرحلة الأولى سيخرج تحديث أندرويد 5.1 لعدد قليل من المستخدمين وإن لم يواجهوا مشاكل أو أعطال كبيرة ستقوم اتش تي سي باستكمال دفع التحديثات للمستخدمين.

يجلب تحديث أندرويد 5.1 لولي بوب تحسينات على وقت شحن البطارية وعُمر البطارية نفسها، بالإضافة إلى إصلاح بعض الأخطاء السابقة واستقرار النظام وإضافات أمنية، وبشكل عام يضيف تحديث أندرويد 5.1 الكثير من التحسينات التي من شأنها أن تُحسّن تجربة استخدام أندرويد على HTC One M9 كثيرًا.

تحديث أندرويد 5.1 عبر الأثير OTA يحمل رقم الإصدار 2.10.401.1 ويبلغ حجمه 800 ميجابايت تقريبًا، لذا يستحسن استخدام شبكة الواي-فاي في تحميله للهاتف HTC One M9، وجدير بالذكر أنّ حجم ملف التحميل يختلف باختلاف الموقع الجغرافي.

وبدأت اتش تي سي بالفعل في إطلاق التحديث لمستخدمي هاتف HTC One M9 في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، لذا إن كنت مستخدم للهاتف في المنطقة يُمكنك الآن الحصول على التحديث.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك