تطبيق Polarr محرر الصور العملاق والجديد على أندرويد و iOS

تطبيق Polarr محرر الصور العملاق والجديد على أندرويد و iOS

تكثر وتتنوع التطبيقات الداخلة في مجال تحرير وإضافة التأثيرات على الصور، مرورًا بوجود تطبيقات لها ثقلها وقاعدتها الشعبية الكبيرة، كذلك بالمقابل آلاف التطبيقات التي لا تسمن ولا تغني من جوع، وبنفس الوقت سواء أكان على متجر بلاي أو متجر الاب ستور كل فترة قصيرة يتم طرح تطبيق في هذا المجال، وعندما ألقي عليه نظرة أجده كأي تطبيق مُكرر ولا يأتي بجديد على المستخدم.

لكن تطبيق Polarr المطروح مُؤخرًا على نظام أندرويد وسبق طرحه على نظام iOS وهو متاح للمستخدمين بشكل مجاني، حيث يمكنني القول بأنّه سَيُوجد طفرة في عالم تحرير الصور عبر الأجهزة المحمولة لما يحمل هذا التطبيق في جعبته الكثير من الأدوات القويّة وكذلك التصميم الإحترافي التي أتى به، وما يؤكد حديثي أنّه منذ طرحه على منصات التشغيل الأخرى غير أندرويد قد وصل عدد مرات تحميله إلى مليون تحميل فقط في الأسبوعين الأولين من طرحه.

حيث هو بإختصار عبارة عن تطبيق محرر صور إحترافي متاح للجميع، يُقّدم لمستخدميه أولًا الجمالية وأخيرًا الجمالية، وذلك إبتداءً من أدوات التحرير القوية والجديدة، مرورًا بالفلاتر والتأثيرات الخيالية ومجموعة القوالب الجاهزة وأدوات تشبّع الألوان عالية الدقة، مُنتهيًا بتقديمه المهنية بكل ما تحمل الكلمة.

تطبيق Polarr محرر الصور العملاق والجديد على أندرويد و iOS

تطبيق Polarr محرر الصور العملاق والجديد على أندرويد و iOS

ما يميز التطبيق أيضًا إمكانية إجراء التعديلات على مستوى عالٍ بفضل أدواته، كذلك ستتعلم طرق جديدة في معالجة الصور الخاصة بك، مع وجود أدوات معروفة مُسبقًا ولكن لها وزنها عند المستخدمين، كذلك وجود مجموعة التأثيرات اللطيفة والجميلة للإختيار فيما بينها مع إمكانية ضبط التخصيص لهذه التأثيرات والتي قلّ ما نراه بتطبيقات معالجة الصور.

Polarr سيأخذك إلى عالم جديد كليًا وإليكم على شكل نقاط الملامح الرئيسية لهذا التطبيق:

  • إمكانية حفظ التعديلات وإجراءات التحرير واستخدامها في صور أخرى.
  • التراجع اللانهائي لأي نقطة حتى بتاريخ ووقت التحرير.
  • أدوات المنحنيات التي ستساعدك على إتقان اللون بمحتوى الصورة.
  • أدوات التعرّض والتباين والظل والضوء وزالة الغير مرغوب فيه في الصور، وجميع أدوات التحرير الأساسية.
  • إمكانية إستخدام سلهة للغاية بفضل التصميم والتنقلات الخرافية التي جلبها التطبيق.
  • يمكنك العمل على التطبيق بالوضع الأفقي أو الرأسي.

أخيرًا الآن يمكنك تحميل تطبيق Polarr على نظام أندرويد من هنا وهو يدعم أندرويد 5.0 فأحدث وحجمه 4.7 ميغابايت، ولنظام iOS يمكنك تحميل التطبيق من هنا، وهو يدعم iOS 8.1 فما يليه من إصدارات وحجمه 3.9 ميغابايت.

 

تعليقات عبر الفيسبوك