تطبيق Unclouded على أندرويد لإدارة مختلف الخدمات السحابية

Unclouded

التخزين السحابي من أهم الأمور التي أصبحت في عالم المستخدمين، لما توفّر هذه الخدمات فوائد جمّة أهمها إمكانية الوصول إلى الملفات في أي وقت وفي أي مكان في العالم، كذلك توفيرها لمساحات التخزين سواء على جهازك الحاسوب أو جهازك المحمول، ومن هذه الخدمات السحابية الشهيرة والتي لها وزنها عند المستخدمين خدمة دروب بوكس و قوقل درايف وون درايف والعديد من الخدمات المعروفة.

ولكثرة التعامل مع هذه الخدمات لاشك أن التصفّح اليدوي بهدف التنظيم أمر غير هين، وكيف يكون هذا إن كنت تستخدم أكثر من خدمة بنفس الوقت، لذا أنصحكم بتحميل تطبيق Unclouded المجاني صاحب مهمة إدارة حسابات التخزين السحابي في مكان واحد، والذي يدعم نظام أندرويد.

فالتطبيق بمعنى آخر يعتبر أداة ثوريّة لإستكشاف وتحليل وإدارة وتنظيف خدمات التخزين السحابي (دروب بوكس، قوقل درايف، بوكس، ون درايف، ميغا “MEGA”)، من مكان واحد وعبر واجهته التي أتت بلغة التصميم الراقي ماتيريال ديزاين، وأيضُا يمكن الإستفادة منه في معرفة المجلدات التي تستهلك مساحة التخزين الكبيرة، وتقسيم كل مجلد حسب فئته من ملفات الصور والفيديو والمستندات.

علاوةً على إمكانية الكشف عن التكرارات والتخلص منها، ويوفّر محرك بحث عن الملفات، وأخيرًا يجلب لك معلومات دقيقة عن المساحة المستخدمة و المساحة المتبقية و عدد الملفات التي قمت برفعها و الوقت الذي قمت برفع هذه الملفات.

والآن يمكنك تحميل تطبيق Unclouded مجّانًا بالإنتقال لمتجر الأندرويد قوقل بلاي، وهو يدعم أندرويد 4.1 فما يليه من إصدارات وحجمه 11 ميغابايت.

قوقل

 

تعليقات عبر الفيسبوك