تطبيق الماسح الضوئي المجاني Fast Scanner على أندرويد و iOS

تطبيق الماسح الضوئي المجاني Fast Scanner على أندرويد و iOS

في مقالتي عن أفضل التطبيقات الأسبوعية وضعت تطبيق الماسح الضوئي Fast Scanner ولكن بالمُجمل لم أتحدث عليه واعطه حقه، فأحببتُ أن أتوسّع فيه وأضعه بين أيديكم ليستفيد منه الجميع، كما أشرت تطبيق Fast Scanner هو أحد تطبيقات المسح الضوئي لمختلف المستندات عبر كاميرا جهازك الذكي، وهو يدعم نظامي أندرويد وآي أو أس.

ما شدّني للتطبيق هو أنّه متوفّر مجّانًا على متجر الاب ستور ومستخدمي هذا النظام يعلمون جيدًا أن هذه الفئة من التطبيقات نادرًا ما تتوفّر بشكل مجاني، أما مستخدمي نظام الأندرويد فهنالك الكثير من تطبيقات المسح الضوئي متوفّرة بشكل مجاني وكامل، ولكن هذا التطبيق له مزايا فريدة يُستحسن تجربته والإستفادة منه في هذا المجال.

تطبيق Fast Scanner يضع بين يديك مختلف الأدوات اللازمة لإكمال عملية المسح الضوئي للمستندات الخاصة بك، مع جلبه للدقة العالية جدًا في عملية تحويل هذه المستندات المصورة لصيغة JPG أو الصيغة الأخرى PDF جنبًا إلى جنب توفيره لأدوات التحرير والتعديل، وبخصوص المستندات المحوّلة لصيغة PDF يمكنك فتحها من التطبيق مباشرة أو عبر مجموعة التطبيقات الأخرى التي توفّر قراءة هذه الصيغة.

أما بخصوص أدوات التعديل فهو قادر على قص الجوانب الغير مرغوب فيها علاوةً على العديد من الأدوات الأخرى، كذلك يدعم التطبيق تصدير هذه المستندات لخدمات التخزين السحابي مثل دروب بوكس و ون درايف وقوقل درايف ,,إلخ وذلك للوصول إليها من أي مكان في العالم، بالإضافة إلى السرعة الخيالية في عملية المسح للمستندات.

والآن يمكتك تحميل تطبيق Fast Scanner مجّانًا لنظام الأندرويد من هنا، وهو يدعم أندرويد 3.0 فما يليه من إصدارات وحجمه 9.2 ميغابايت، ولنظام iOS من هنا وهو يدعم نظام iOS 7.0 فأحدث ويأتي بحجم 18.1 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك