ون بلس 2 سيدعم شريحتي اتصال

opo-SIM-tray

كان الحصول على هاتف ون بلس صعباً نظراً للكميات القليلة المصنعة ونظام الدعوات المتبع لشرائه حيث لا يتم بيعه مباشرة للزبائن حتى أن البعض كان يبيع الدعوات، وسمعنا بآخر التسريبات أن هناك تطويرات ستتم على نظام الدعوات لهاتف ون بلس 2 لكن الخبر السار اليوم أن الشركة ستصنع كميات كبيرة جداً من الهاتف لتتاح للطلب بحيث لا يحدث نقص في المعروض.

وكشف اليوم المدير التنفيذي للشركة عن ميزة هامة جداً وهي دعم شريحتي الإتصال في هاتف ون بلس 2 لتضاف بذلك إلى قائمة التسريبات والتأكيدات السابقة عن مواصفات الهاتف المرتقب.

ووعدت الشركة أن توفر كميات تصل إلى 50 مرة أكثر من الهاتف السابق حتى يكون الهاتف متاحاً للطلب دائماً ولا تنفد الكمية بسرعة نظراً للطلب الكبير.

ولسوء الحظ لاتزال الشركة تعتمد نظام الدعوة للحصول على الهاتف لكن سيتم تطويره بحيث تتيح الحجز المسبق وتحسينات في مشاركة الدعوات بحيث تصل أسرع.

وللتذكير فإن التسريبات تقول أن ون بلس 2 سيأتي بجسم معدني مع بطارية 3300 ميلي أمبير ودعم شبكات جيل رابع وترددات أكثر مع ذاكرة عشوائية 4 غيغابايت ومعالج سناب دراغون 810 وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل وحجم عموماً أصغر من السابق وقارئ بصمة ومنفذ USB-C وسعره أقل من 450 دولار.

المصادر 1 2

تعليقات عبر الفيسبوك