قوقل تخطط لإطلاق مسنجر لساعات أندرويد وير

Android_Wear_Interative_Watchfaces_2-640x262

قد يبدو من الغريب أن نستخدم ساعاتنا للتواصل أيضاً، أنه شيئ “فضائي” جداً يذكرنا بأفلام الخيال العلمي، لكن الشركات جعلته واقعاً، رأينا ذلك من آبل مع إطلاق ساعتها وتخطط قوقل أيضاً لإطلاق خدمة مسنجر خاصة بمستخدمي ساعات أندرويد وير.

ويمكن لمستخدمي ساعة آبل ووتش أن يرسلوا لبعضهم الرموز المتحركة التعبيرية doodles مع نبضات قلبهم، وتنوي قوقل أن يتمكن مستخدموا ساعات أندرويد وير بأن يرسلوا لبعضهم أيضاً الملصقات والرسائل النصية  والرموز التعبيرية إضافة لتلك الرموز المتحركة.

وسيصل هذا المسنجر عبر تحديث قادم لنظام الأندرويد للأجهزة القابلة للإرتداء مع عدة مزايا اخرى مثل الواجهات التفاعلية وميزة الإيماء بلمسة واحدة حيث يمكن تخصيص الإيماءات والرسم على الشاشة وربطها مع مهام مختلفة.

وبحسب بعض المصادر فإن قوقل كانت قد خططت لإطلاق التحديث في 28 يوليو الجاري لكن يبدو أن هناك بعض التأجيل إلى شهر اغسطس المقبل.

وتشير الإحصائيات إلى أن مبيعات ساعة آبل تتفوق على مبيعات ساعات الأندرويد وير التي تصنعها عدة شركات مثل موتورولا وإل جي وسامسونج. حيث باعت آبل 957 ألف ساعة خلال أول يوم من إطلاقها لكن هذا الزخم تراجع لاحقاً.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك