هاتف OnePlus 2 أصغر بالحجم وبطارية أكبر من سابقه

7_qdwzozv_story

مع أن الكثير من المواصفات الخاصة بهاتف OnePlus 2 الجديد أصبحت معروفة إلا أن بعضها لايزال يتسرب يوماً بعد يوم، واليوم لدينا معلومات عن حجم الجهاز الذي سيكون أصغر من سلفه الأول وبطارية الجهاز التي ستكون سعتها أكبر ما يعني إجمالاً أداء وتشغيل أطول.

وبحسب أحد الموظفين في شركة ون بلس الذي قدم الصورة أعلاه التي تبرز أن الجيل الثاني من الهاتف الذكي سيكون أصغر بالحجم حيث أنه يسع تماماً تحت الجيل الأول منه. فضلاً عن أن بطارية الهاتف ستأتي بسعة 3300 ميلي أمبير مقارنة ببطارية سابقه 3100 ميلي أمبير.

وكون حجم الهاتف أصبح أصغر لا يعني بالضرورة أن الشاشة أصبحت أصغر. فهي ستكون بحسب التسريبات 5.5 بوصة بالدقة الكاملة 1080p بالتالي قد تعمل الشركة على تصغير الحواف الجانبية.

ومن بين التفاصيل الأخرى التي تحدث عنها الموظف أن الشركة ستطلق نسختين من الهاتف تختلفان بترددات الجيل الرابع حيث أن واحدة ستكون موجهة للسوق الأمريكي وأخرى لأوروبا وباقي أنحاء العالم. كما ألمح إلى أن كاميرا الهاتف التي تقول التسريبات أنها بدقة 16 ميغابكسل من أولويات الشركة الهامة لذا ستأتي الكثير من المزايا التي تعزز إمكانيات ون بلس تو.

وما نعرفه حتى الآن عن أهم هواتف أندرويد هذه السنة أنه يأتي بنسخة محسنة من معالج سناب دراغون 810 ثماني النوى مع ذاكرة عشوائية 4 غيغابايت وحساس للبصمة و منفذ USB Type C كل هذا وبسعر أقل من 450 دولار.

أخيراً ستطلق الشركة هاتفها في مؤتمر تقدمه بطريقة الواقع الافتراضي يوم 27 يوليو وسيتاح الهاتف للبيع وفق نظام دعوات مطور عن النظام السابق بدون أن تفصح أية تفاصيل إضافية.

المصدر

  • Mohammed SD

    نظام الدعوات قاتل بصراحه انشاءالله تكون الطريقه هذه المره اسهل

  • ابو الديب

    السعر مغري
    وكواليتي الاكسسوارات رائعه

  • تحياتي لكم <3 <3 <3
    http://www.content-arabe.com/

تعليقات عبر الفيسبوك