تطبيق Flynx معه ستتصفّح الروابط دون الخروج من فيسبوك أو تويتر

تطبيق Flynx معه ستتصفّح الروابط دون الخروج من فيسبوك أو تويتر

من الأمور الإعتيادية التي يلمسها مُقتني الهواتف الذكيّة في تصفّح أحد تطبيقات التواصل الإجتماعي كفيسبوك أو تويتر أو حتى واتساب هي مصادفتهم لأحد روابط الشبكة العنكبوتية، والتي عند النقر عليها يتم الخروج من التطبيق لقراءة وتصفّح الرابط الذي فتحته عبر متصفّح خارجي أو عبر المتصفّح الداخلى الخاص بفيسبوك الذي لا يناسب الكثر من المستخدمين.

تطبيق Flynx لمستخدمي نظام أندرويد والمتاح بشكل مجاني على متجر بلاي، حيث يستفيدوا منه في فتح روابط الويب التي تصادفهم في أحد تطبيقات التواصل الإجتماعي دون الحاجة للخروج من التطبيق، وبنفس الوقت بطريقة ذكيّة وأكثر من رائعة، وهي عند النقر على الرابط يتم إنشاء ايقونة عائمة مع التوضيح بمؤشر يُعلمك بإنتهاء تحميل الصفحة المطلوبة.

وعند الإنتهاء يمكنك إغلاق الأيقونة العائمة عبر سحبها إلى أسفل، مع العلم أن التطبيق يإستطاعته فتح أكثر من مهمة بنفس الوقت، كذلك يدعم التطبيق 15 لغة منها اللغة العربية، كذلك يدعم مشاركة الرابط لمختلف منصات التواصل الإجتماعي، علاوةً على ميزة حفظ تاريخ تصفّح رابط بهدف الرجوع إليه عند الحاجة.

تطبيق Flynx معه ستتصفّح الروابط دون الخروج من فيسبوك أو تويتر

كما ويأتي التطبيق بميزة حفظ الرابط للرجوع إليه في وقت لاحق حتى لو لم يكن هناك إتصال بالإنترنت، والآن تستطيع تحميل تطبيق Flynx مجّانًا بالإنتقال لمتجر بلاي من هنا، وأنصحك بتحميله لما يوفّر عليك الكثير من الوقت والجهد.

تعليقات عبر الفيسبوك