هواوي تُعلن عن Honor 7 رسميًا مع ماسح البصمة الضوئي

huawei-honor-7

سمعنا الكثير من الشائعات عن هاتف هواوي Honor 7 على مدار الأيام والأسابيع الماضية، وقد وضعت الشركة الصينية حدًا للشائعات حول الهاتف بإعلانها الرسمي عنه اليوم.

يأتي هواوي Honor 7 بشاشة مقاس 5.2″ بوصة بدقة Full HD وعدد بكسلات 1920 × 1080 بكسل، ويعمل بمعالج Kirin 935 ثُماني النواة من إنتاج الشركة نفسها بمعيارية 64-بت ومدعوم بـ 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية. ويأتي هاتف هواوي في سعتين 16 و 64 جيجابايت.

في الوجه الأمامي لهاتف هواوي Honor 7 ستجد كاميرا بدقة 8 ميجابكسل مُخصصة لصور السيلفي ومكالمات الفيديو عالية الدقة، أمّا بالخلف فستجد الكاميرا الرئيسية بدقة 20 ميجابكسل لالتقاط الصور وتسجيل الفيديو.

huawei-honor-7_1

هواوي Honor 7 سيعمل بنظام أندرويد 5.0 لولي بوب ويأتي بحماية مُتقدمة حيث يوفر الماسح الضوئي للبصمة في الخلف في نفس مكانه بجهاز Ascend Mate 7 تقريبًا، وتدّعي هواوي أنّ ماسح البصمة خاصتها يُمكنه فتح الهاتف في 0.5 ثانية فقط.

يعمل كل هذا ببطارية سعة 3100 مللي أمبير ويدعم تقنيات اتصال الجيل الرابع، كما يتوفر الهاتف بسعر 325 دولار تقريبًا وسيبدأ بالتواجد في متاجر التجزئة بالصين في السابع من يوليو القادم، لكن الطلبات المُسبقة عليه متوفرة من الآن.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك