فيسبوك تطلق Facebook Ads Manager لإدارة الإعلانات على أندرويد

فيسبوك تطلق Facebook Ads Manager لإدارة الإعلانات على أندرويد

على نظام iOS ومنذ فترة طويلة طرحت فيسبوك تطبيقها Facebook Ads Manager والذي يهدف لإدارة الحملات الإعلانية على فيسبوك عبر جهاز الآيفون أو الآي باد، اليوم طرحت فيسبوك وبشكل رسمي هذا التطبيق على منصة تشغيل أندرويد وهو متاح مجّانا على كلا النظامين.

ويأتي بنفس ما يُقدمه التطبيق على نظام الآي أو أس، وأبرز مميزاته إدارة الإعلان على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، كذلك يوفّر مختلف الأدوات اللازمة في معرفة عدد الأشخاص الذي وصل إليهم الإعلان “نتائج الإعلان” مع إمكانية التعديل عليه وتصحيح الأخطاء الإملائية لو وجدت وتبديل الصور وتحديد الجمهور المستهدف وإدارة ميزانية الحملة مع أداة التنبيه بالإخطارات عند إنتهاء مدة عرض الإعلان الذي أعلنت عنه في فيسبوك.

ويوفّر لك Facebook Ads Manager تتبع عملية الدفع للإعلان وطرق تحديثه وإعادة الدفع ووضع حدود للإنفاق مع إمكانية الرجوع لرؤية ما تم إنفاقه على الإعلان، وهو مهم لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

فيسبوك تطلق Facebook Ads Manager لإدارة الإعلانات على أندرويد

وأخيرًا للإستفادة من التطبيق لابد من توفّر صفحة شخصيّة كذلك صفحة خاصة بالعمل الذي ستقوم فيه، وبعد ذلك يمكنك الإعلان في فيسبوك بغض النظر إن كان واحد أو متعدد فالتطبيق قادر وبكل وضوح إدارة الإعلانات المتعددة، مع مزايا تصنيف الحملات الإعلانيّة ووضع مخطط لعرضها في وقت لاحق.

والآن لتحميل التطبيق على نظام أندرويد يمكنك تحميه من هنا، ولنظام iOS يمكنك تحميله من هنا.

 

تعليقات عبر الفيسبوك