تطبيق Inputting+ على أندرويد يتيج لك التراجع في العمليات الكتابيّة

تطبيق Inputting+ على أندرويد يتيج لك التراجع في العمليات الكتابيّة

تطبيقات لوحات المفاتيح الخاصة بالهواتف الذكيّة متاحة للجميع منذ سنوات، ولكنها لحتى الآن تفتقر للأدوات والعمليات التي أعتدت عليها في جهازك المكتبي، لعل أبرز هذه العمليات عملية التراجع المُتمثّلة بـ ctrl+z وعملية الإعادة ctrl+y والبحث والإستبدال ctrl+f.

تطبيق Inputting+ يوفّر لك هذه العمليات وبكل سهولة، وذلك من خلال الفقاعة العائمة التي يوجدها التطبيق أثناء الكتابة النصيّة، وبذلك تستطيع الرجوع عن خطأك بكل سهولة دون أن يُنقص شيء، وبالمناسبة التطبيق متاح فقط لمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد.

بالإضافة إلى هذه العمليات يوفّر لك Inputting+ أيضًا عملية النسخ من الحافظة على جهازك، ولكن للإشارة التطبيق لا يعمل على المتصفحات وتطبيقات أخرى مثل Google Docs أو التي تستخدم WebViews بسبب القيود المفروضة على اندرويد، كذلك لا تطفو الأيقونة العائمة عند كتابة كلمات المرور.

تطبيق Inputting+ على أندرويد يتيج لك التراجع في العمليات الكتابيّة

وأخيرًا التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل، ولكن يمكنك التمتع بميزة معرفة كل ما تم كتابته على جهازك الأندرويد وفرزه من عبر جدول زمني تستطيع عليه إجراء عملية النسخ واللصق في أي مكان من خلال شراء هذه الميزة بسعر 1$ من داخل التطبيق، والآن يمكنك تحميل تطبيق Inputting+ بالإنتقال لمتجر قوقل بلاي من هنا وهو يدعم لولي بوب 5.0 فما يليه من إصدارات ويأتي بحجم 3.1 ميغابايت.

  • عبده

    Messagease لديها ذلك من سنوات و أكثر لكن في ناس ما بتحب تتطور

تعليقات عبر الفيسبوك