Opinion Rewards من قوقل عبّأ إستبيانات واحصل على دولارات

Opinion Rewards من قوقل عبّأ إستبيانات واحصل على دولارات

في نوفمبر لعام 2013 طرحت قوقل تطبيقها Google Opinion Rewards “مكافآت الرأي”، والذي أصبح ليومنا هذا ذو شعبيّة كبيرة يتّجه له الكثير من مستخدمي الأندرويد للإستفادة منه، حيث تتمثّل فكرة التطبيق بكسب النقود جرّاء تعبئة المستخدم لمجموعة من الإستبيانات بشكل أسبوعي، مما سيعود على المستخدم بالفائدة حيث يمكنه من هذا شراء التطبيقات أو الألعاب المدفوعة من على متجر بلاي.

وأجدر بالإشارة لابد من توفّر حساب Google Wallet أي بطاقة إئتمان مرتبطة بحسابك، وعبر مشاهدة الفيديو سيتضح لك الإستبيان وعدد الأسئلة التي تكون قليلة للإجابة عليها من قبل المستخدم والتي بنفس الوقت تكون سريّة ومحجوبة عن الجميع ما عدا طبعًا الشركات التي لها علاقة بهذه الإستبيانات، وأيضًا يتضح حصول المستخدم على 1$ جراء تعبئته لهذا الإستبيان.

وعند تحميلك للتطبيق ستطلب منك بعض المعلومات الأساسية وبعد ذلك سيُعرض عليك الإستبيان لإبداء رأيك فيه وبعد الإنتهاء ستُجّزيك قوقل بدولارات فعليّة يمكنك شراء ما تريده من المتجر، وليس شرط أن تكسب على كل إستبيان 1$ فهناك إستبيانات نصف دولار وهناك أكثر من دولار حسب كميّة الأسئلة، وبخصوص كيفية تعبئة الإستبيان لا تقلق من ذلك سيصلك إخطار بوجوده ومن ثم عليك القيام بالمطلوب وستقضي أجرك بكل تأكيد.

وأخيرًا عند عدم توافق التطبيق في بلدك هناك الكثير من الطرق للإستفادة منه حتى لو لم يكن متاح في بلدك، أذكر لكم طريقة وهي بإستخدام آي بي أمريكي وبروكسي، ومهم جدًا بعد ذلك الذهاب لصلاحيات التطبيق ومنع أذن إستخدام الموقع، أو يمكنك إستخدام طريقة psiphon3 وإيقاف صلاحيات الموقع.

Opinion Rewards من قوقل عبّأ إستبيانات واحصل على دولارات

والآن يمكنك تحميل تطبيق Opinion Rewards مجّانًا من خلال الإنتقال لمتجر الأندرويد قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم اندرويد 2.3.3 فما أحدث.

  • سعد الصالح

    كيف امنع البرنامج من استخدام الموقع؟

تعليقات عبر الفيسبوك