تحديث ضخم لتطبيق إدارة المهام Todoist على أندرويد

تحديث ضخم لتطبيق إدارة المهام Todoist على أندرويد

تطبيق Todoist لمن لا يعرفه هو التطبيق الأفضل لعام 2014 في متجر الأندرويد قوقل بلاي، من خلاله يتم إدارة المهام بين فرق العمل بغض النظر عن مكان تواجدهم، معه ستتابع أهم مشاريعك وتذكيرك بالأمور المهمة أول بأول.

وفي شهر مارس من هذا العام حصل هذا التطبيق على تحديث يعتبر الأضخم لحتى هذه اللحظة ولكن لنظام iOS، مما جعل الإستخدام أسهل وتم إضافة الكثير من الوظائف الخاصة بالتطبيق، الآن حان دور التطبيق المُخصص على أندرويد.

التغيّر الأكثر وضوحًا في تحديث Todoist الجديد هو جلبه تصميم ماتيريال ديزاين بشكل كامل، أيضًا حصوله على 10 ألوان للمواضيع للإختيار فيما بينها، وشمل التحديث إعادة تصميم لواجهة المستخدم، كما وجلب الكثير من الميزات الجديدة التي أتي بعضها بتحديث التطبيق على آي أو أس.

تحديث ضخم لتطبيق إدارة المهام Todoist على أندرويد

حيث بالإمكان الآن تحليل التواريخ من اللغة المألوفة، وهذا يعني إمكانية المستخدم الكتابة في حقل المهمة “الذهاب في نزهة على الأقدام كل صباح 8:00″، ليقوم التطبيق بدوره بإضافة كافة التفاصيل ذات الصلة بشكل تلقائي إلى مهمة جديدة، كما وأصبح بالإمكان أيضًا إضافة تاريخ البدء والإنتهاء للأحداث المتكررة وهذا بطبيعة الحال مفيد إن كنت بحاجة للقيام بأمر لفترة محدودة من الزمن.

تحديث ضخم لتطبيق إدارة المهام Todoist على أندرويد

وجعل التحديث الأخير من Todoist تنظيم المهام الجديدة في المهام الفرعية بشكل أسهل، فعندما تكون في وضع الإضافة السريعة، تحتاج فقك للإنتقاد أو التمرير من اليمين أو اليسار لتحويل مهمة جديدة إلى مهمة فرعية، مع إمكانية إضافة متعاونين جدد أثناء إنشاء المشروع وذلك بدلًا من إضافة مهمة لأول مرة ومن ثم النقر على زر سهم، وأخيرًا مع هذا التحديث أصبح التطبيق أكثر قوة وأسهل للإستخدام.

Google Play

 

تعليقات عبر الفيسبوك