ترجملي: أول موقع مغربي يقدم خدمات الترجمة عبر الإنترنت

ترجملي

أطلق منذ منتصف شهر مايو موقع ترجملي كأول موقع مغربي يُعنى بالترجمة عبر الإنترنت، وفق رؤية جديدة وتصور فريد يعتمد على ما يعرف في عالم التجارة الإلكترونية بـ « Marketplace ».

ترجملي يعتبر أول موقع مغربي يتوفر على منصة عمل أو مكتب افتراضي يمكن من خلاله للعملاء عرض طلبات الترجمة والتواصل مع المترجمين بدون حواجز.

تكمن خصوصية الموقع عربيا في كونه لا يعتمد منطق مواقع تكتفي بعرض خدمات خاصة لشركات ترجمة وفق أسعار محددة، بل يفتح المجال لكل من المترجمين والعملاء للتفاوض على مشاريع الترجمة من حيث الأتعاب ومدة الإنجاز والتدقيق اللغوي، يتيح الموقع العملاء سواء كانوا شركات أو طلبة أو هيئات من طلب ترجمات بشكل مباشر من خلال الموقع.

يؤسس موقع ترجملي حسب ما عبر عنه مؤسسيه، نادر الخمليشي، وفيصل الفرطاخ، لمنطق جديد في العالم العربي للتعامل مع الترجمة باعتبارها خدمة يجب أن تتوفر بشكل بسيط للجميع، آخذة بعين الاعتبار الاحتياجات المختلفة للعملاء والمترجمين على حد سواء.

ترجملي متوفر حاليا بأربع لغات وهي العربية والفرنسية والإنجليزية والأسبانية وقد بلغت قاعدة المترجمين به عدة مئات منذ فتح باب التسجيل، من المغرب ومن بلدان عربية وأجنبية.

يطمح العاملون على الموقع إلى تطويره وتحسينه من خلال إطلاق خدمة الدردشة والبحث عن المترجمين حسب تخصصهم أو انتمائهم الجغرافي بالإضافة إلى خدمات وزوايا أخرى جديدة ليصبح أرضية غنية للتبادل والعمل والنهوض بسوق الترجمة في العالم العربي.

رابط ترجملي: http://tarjemly.ma/ar

تعليقات عبر الفيسبوك