تويتر يطلق تجربه عرض المنتجات و الأماكن بطريقه جديدة

تواصل منصة تويتر دعمها للتجارة الإلكترونية بإضافة العديد من المميزات التي تسمح للمستخدم بتصفح المنتجات و معرفة معلومات عنها و ايضا شرائها مباشرة من منصة تويتر.

فبعد إطلاق زر الشراء المباشر  تعلن اليوم عن طرحها لتجربة عرض المنتجات والأماكن والمجموعات بشكل جديد وجميل.

وتكمن قوة هذه الميزة بالسماح لبعض الشركات و الافراد بعرض المنتجات بطريقه جديدة بحيث يتم عرض كل منتج بصفحة مع وجود عدة صور له ومن ثم عرض وصف هذا المنتج وسعره وزر الشراء والذي ينقل المستخدم للمتجر مباشرة،رويمكن معرفة ماذا يقول مستخدمي تويتر عن هذا المنتج من خلال قسم التغريدات الموجود في الأسفل.

مثال على طريقه عرض منتج ( مثل أخر )

و أيضا قدم تويتر للمستخدمين وبعض الشركات من إمكانية عرض هذه الصفحة لمجموعة من المنتجات أو الأشياء العامة، فمثلا يمكن لمستخدم من عرض أفضل أجهزة الهواتف بطريقه جميلة وبأستخدام نفس طريقه عرض المنتجات للشركات مع وصف كل جهاز وسعره.

مثال لعرض مجموعة من المنتجات لشركة نايكي

و ذكر تويتر بأن هذه التجربة لن تكون الاخيرة، وستظهر عدة تجارب واختبارات لمميزات إضافية لهذه المنصة والتي تعاني من مشاكل في نمو المستخدمين وتحقيق الأرباح العالية مما تسبب في إستقالة رئيسها الأسبوع الماضي.

طريقه عرض المنتجات الجديد متوفرة الآن لعدد محدود من المستخدمين والشركات وستظهر للجميع من خلال موقع تويتر و تطبيقاته على الاندرويد و الايفون.

المصدر