تسريب جديد لمواصفات إل جي جي 4 برو – شائعات

إل جي جي 4 برو

سمعنا مؤخرًا عن هاتف إل جي جي 4 برو والعديد من الشائعات المُثارة حوله، حيث أنه من المفترض أن يكون الهاتف الرئيسي الثاني لشركة إل جي خلال عام 2015.

واستنادًا إلى الاسم، فيبدو أن الهاتف الجديد سيعتمد على هاتف إل جي جي 4 مع مواصفاتٍ أفضل. وفي تقريرٍ أخير قادم من الصين، ربما نجد أن إل جي جي 4 برو يستحق الشراء.

ذكر التقرير أن الهاتف قادم بمعالج كوالكوم سناب دراجون 820، الذي من المتوقع أنه لا يواجه المشاكل الحالية لمعالج سناب دراجون 810.

كذلك سيأتي الهاتف مع 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وشاشة QHD 5.8 يوصة، ومساحة تخزينية سعتها 64 جيجا بايت. ويبدو أن الكاميرا ستكون الأفضل على الإطلاق، حيث ستأتي الكاميرا الخلفية بدقة 27 ميجا بيكسل، بينما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.

من المتوقع أيضًا أن يأتي إل جي جي 4 برو مصنوعًا من المعدن، وإذا افترضنا صحة ذلك، ربما يكون الهاتف الجديد من إل جي هو الفائز الأول بين منافسيه في 2015.

وعلى الرغم من أننا لسنا متأكدين من مواصفات جالاكسي نوت 5 في الوقت الحالي، إلا أن إل جي جي 4 برو يغطي كافة احتياجات المستخدمين. وسيكون الفاصل الحقيقي هو السعر والأداء. لا تنسوا أن تضعوا تلك المواصفات في اعتباركم؛ لأنها لا تزال في حيِّزِ الشائعات.

المصدر: Phone Arena


تعليقات عبر الفيسبوك