قوقل تبدأ بدفع تحديث أندرويد ٥.١.١ إلى نيكسوس ٦ في الولايات المتحدة

nexus_6

طبقًا لتقارير من عدّة مستخدمين لهاتف قوقل نيكسوس ٦ في الولايات المتحدة الأمريكية، فإنّ قوقل بدأت بدفع تحديث أندرويد ٥.١.١ لولي بوب إلى الجهاز رسميًا من خلال شركة الاتصالات الأمريكية AT&T، بعدما دفعت التحديث سابقًا عبر كلاً من شركتي سبرينت والأمريكية للخلويات.

يأتي تحديث أندرويد ٥.١.١ لهاتف نيكسوس ٦ لإصلاح أخطاء الإصدارات السابقة في الأساس، وتحسين الآداء واستقرار النظام بشكل عام. يبلغ حجم التحديث ٨١ ميجابايت وللحصول عليه يجب أن يكون هاتفك مشحونًا بنسبة ٥٠ بالمئة على الأقل ومتصل بإنترنت واي-فاي قوي وثابت حتى لا يواجه الهاتف مشاكل أثناء التحديث.

ومن المنتظر أن تبدأ قوقل بدفع التحديث أندرويد ٥.١.١ لمالكي هاتف نيكسوس ٦ في باقي المناطق والدول حول العالم بالاتفاق مع شركات الاتصالات المختلفة، كي يستطيع المستخدمين الحصول على التحديث عبر هواتفهم. حتى الآن لم يحصل الهاتف على التحديث في المنطقة العربية، إذا كنت تملك واحدًا ووصلك التحديث رجاء إبلاغنا في التعليقات بالأسفل.

وتُركّز قوقل من خلال تحديث أندرويد ٥.١.١ على استقرار النظام وإصلاح أخطاء التحديث السابق، وأيضًا توفير آداء أفضل لهاتف نيكسوس ٦ والحفاظ على عُمر البطارية.

المصدر

  • عبدالله عيلان

    يارجل عندي نيكسوس 5
    ووصلني تحديث 5.1.1 من قبل شهر

تعليقات عبر الفيسبوك