تطبيقات التهاني و الرسائل الرمضانية على أندرويد

تطبيقات التهاني والرسائل الرمضانية على أندرويد

أولًا كل عامٍ وأنتم بألف ألف خير بمناسبة قدوم شهر الصيام والغفران شهر رمضان الكريم :) والذي يفصل بيننا وبينه أيام معدودة، جعله الله في ميزان حسناتنا جميعًا، ونسأل الله القدير أن يجعلنا من أهل هذه الدنيا لنعيش أيام وساعات ودقائق هذا الشهر الفضيل.

نلتقي فيكم اليوم زوّار وقرّاء عالم التقنية بمقالة نضع فيها مجموعة من أفضل تطبيقات الرسائل للتهاني بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم والتي تدعم نظام أندرويد، حيث أضع بين أيديكم مجموعة متنوعة عليك الإختيار فيما بينها، وكانت التطبيقات المنتقاة على الشكل الآتي:

∗ روائع مسجاتي

تطبيق بسيط يحتوي على مجموعة متنوعة من الأقسام في موضوع الرسائل القصيرة، أبرزها رسائل تهاني العائلة والأصدقاء بقدوم شهر رمضان، مع إمكانية نسخ الرسالة ومشاركتها فورًا على مختلف شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة.

 

روائع مسجاتي

∗ رسائل رمضان

يُقدّم لك هذا التطبيق أكثر من 300 رسالة جاهزة يمكنك الإختيار فيما بينها لتهنئة الأقارب بقدوم شهر رمضان، كذلك يحتوي على الرسائل الدعوية والإيمانية المخصصة لهذا الشهر، علاوةً على إمكانية إرسال الرسائل عبر واتسآب وفيسبوك ,,إلخ.

 رسائل رمضان

∗ رمضان 2015

الأبرز في هذا التطبيق أنّه يوفّر أكثر من مليون رسالة بأنواعها من رسالة نصيّة ورسائل مُصورّة، كذلك يشمل أقسام أخرى مثل أذكار يوميات رمضان، وقسم آخر يهتم بحلويات رمضان، أيضًا قسم يحتوي على خلفيات رمضانية عالية الجودة تستطيع مشاركتها بين الأصدقاء أو وضعها خلفية أينما تريد.

 رمضان 2015

∗ صور واذكار ومسجات رمضان 2015

في هذا التطبيق ستجد مجموعة المسجات الرمضانية التي ستُهنّأ أقاربك وأصدقائك بقدوم الشهر الفضيل، كذلك ستجد مختلف الأذكار التي يحتاجها المستخدم طوال الشهر الكريم، علاوةً على مجموعة الصور الرمضانية التي يمكنك مشاركتها عبر شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة.

➤ صور واذكار ومسجات رمضان 2015

∗ مسجات وتهنئات واتس اب رمضان

تطبيق رائع لتهنئة عائلتك واصدقائك وأحبابك بقدوم الشهر الفضيل وهو سهل الإستعمال يوفّر لك العديد من التهاني والمباركات بحلول الشهر والتي تستطيع مشاركتها بكل سهولة عبر الرسائل النصية او الواتس اب او عبر مواقع التواصل الإجتماعي المعروفة.

 

 

➤ مسجات وتهنئات واتس اب رمضان

∗ رسائل تهانى رمضان 2015

أرسل مع هذا التطبيق أجمل الرسائل فى صورة جميلة لكل أصدقائك وأقاربك ، سوف تجد بداخل التطبيق مسجات رمضانية كثيرة، أيضًا رسائل التهنئة وقسم خاص بالرسائل الدينية وغيرها من عبارات التهنئة الجميلة، مع الإشارة أن مجموعة الرسائل هذه متجددة طوال الشهر، وسيصلك إشعارات عند إضافة عند إضافة كل جديد.

رسائل تهانى رمضان 2015

➤ رسائل تهانى رمضان 2015

∗ رسائل تهنئة بشهر رمضان 2015

كمثل سابقيه يحمل هذا التطبيق مجموعة من أجمل الرسائل الرمضانية،  ويحتوى على أكثر من 100 رسالة تهنئة لأقاربك و أصدقاءك مع إمكانية المشاركة لأي رسالة و إرسالها عبر الشبكات الإجتماعية.

 

➤ رسائل تهنئة بشهر رمضان 2015

∗ رسائل رمضان 2015

احصل علي رسائل اسلامية جديدة كل يوم واحصل على أجمل وأجدد المسجات الرمضانية لسنة 2015 – 1436 حالات . مع اقتراب شهر رمضان الكريم الكل يريد تهنئة، والرسائل التي تعجبك يمكنك وضعها في صندوق المفضلة للوصول السريع إليها.

كما ويمكنك تعديل لون ونوع الخط مع إمكانية تغيير خلفية الرسالة، وأخيرًا خاصية النسخ واللصق لإرسال الرسائل عبر شبكات التواصل الإجتماعي.

➤ رسائل رمضان 2015

∗مسجات رمضان 2015

التطبيق الأخير في هذه المجموعة، حيث أيضًا يوفّر لك مجموعة غنية من الرسائل الرمضانية بغض النظر إن كانت رسائل تهنئة أو رسائل دينية ترسلها لأحبابك طيلة الشهر العظيم، كما ومثل التطبيقات الأخرى جميعها يدعم مشاركة وإرسال الرسالة عبر مختلف منصات التواصل الإجتماعية.

مسجات رمضان 2015

 

إلا هنا أكون قد إنتهيت من وضع مجموعة متنوعة من أفضل تطبيقات الرسائل الرمضانية والتي تستطيع الإختيار فيما بينها لتهنئة أقاربك وأحبابك.

 

تعليقات عبر الفيسبوك