لاين يقتحم سوق البث الصوتي عبر تطبيق Line Music

 

لاين

تطبيق لاين وبالرغم من محدودية توفره في الأسواق العالمية – يُركز على اليابان ودول آسيا – إلّا أنّه يُحقق أرباحًا جيدة وأرقامه المالية في نمو، والجميل في الشركة المُطورة للتطبيق أنّها دائمًا ما تبحث عن سوق جديد للتمدد والانتشار. بعد استحواذها على تطبيق MixRadio من مايكروسوفت، أعلنت شركة لاين عن دخولها سوق البث الصوتي عبر تطبيق Line Music.

تطبيق Line Music هو تطبيق للبث الصوتي عبر الإنترنت متوفر حاليًا في اليابان ومقترن بتطبيق التراسل الشهير الخاص بالشركة، بحيث يُمكنك مُشاركة المقاطع الصوتية وقوائم التشغيل مع الأصدقاء، وأيضًا تشغيل المقاطع أثناء التراسل دون الحاجة للانتقال بين التطبيقات.

تخرج خدمة Line Music باشتراك مدفوع منخفض التكلفة -مُقارنةً بالمنافسين- حيث يتكلف ٨ دولار شهريًا، يمكن أن تصل إلى ٤ دولارات فقط في حالة استماعك لأقل من ٢٠ ساعة شهريًا، بينما يوجد اشتراك خاص بالطُلاب تكلفته ٢ دولار. التطبيق Line Music متوفر حاليًا على متجر قوقل بلاي ومتجر تطبيقات آبل لنظامي أندرويد و iOS، على أن تُطلق الشركة تطبيق ويب في يوليو.

تشمل خدمة Line Music على ١.٥ مليون مقطع صوتي في الوقت الحالي، تزيد إلى ٥ مليون لاحقًا هذا العام، ولم تُحدد لاين وقت مُعين لإطلاق الخدمة عالميًا.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك