بيع سامسونج جالكسي إس ٦ إيدج “الرجل الحديدي” بـ ٩١,٠٠٠ دولار

Galaxy-S6-edge-Iron-Man

أعلنت سامسونج في الشهر الماضي عن إصدار محدود من هاتفها الرائد جالكسي إس ٦ إيدج يحمل مسمى “الرجل الحديدي” بالتعاون مع شركة الرسومات الكرتونية الشهيرة مارفيل احتفالًا بنجاح فيلم Avengers: Age of Ultron، وهو إصدار بنفس مواصفات جالكسي إس ٦ إيدج العادي بسعة ٦٤ جيجابايت واختلاف التصميم الخارجي الذي يحمل اللونين الذهبي والأحمر المميزين للرجل الحديدي.

وقت الإعلان عن هاتف الرجل الحديدي أشارت سامسونج إلى بيعه بشكل محدود في معقل الشركة بكوريا، ثم يخرج للصين وكوريا في يونيو الجاري، ومع بدء خروجه في الصين وضع موقع JD.com مزاد على هاتف جالكسي إس ٦ الرجل الحديدي ليُباع مقابل ٩١,٦٣٥ دولار أمريكي! بعد ٩٢,٤٢٩ مزايدة.

المبلغ ضخم جدًا ليُدفع في هاتف ذكي، مع الأخذ في الاعتبار أنّه يُباع بالأساس بسعر ١٠٧٩ دولار فقط، لكن هناك عوامل أخرى تسببت في بيع الهاتف بهذا الرقم، أحدها مثلًا أنّه يحمل رقم إصدار ٦٦ – سامسونج أطلقت جميع إصدارات الرجل الحديدي من جالكسي إس ٦ بأرقام تسلسلية مميزة – ومعروف أنّ الرقم ٦ هو رقم الحظ في الصين.

أو ربما يكون السبب الآخر هو حُب المزايدين على الهاتف لشخصية الرجل الحديدي للدرجة التي تدفعهم لشراؤه مقابل هذا المبلغ الباهظ من المال.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك