تطبيق يا مسافر متوفر الآن على أجهزة الآيفون والآندرويد

Free Call

بعد أسبوع من حصولها على استثمار بقيمة 3.5 مليون دولار من شركة الاستثمار العالميّة “جلوبال فاند كابيتول”  أطلقت يا مسافر الشركة الرائدة  في مجال الحجوزات الفندقية في منطقة الشرق الأوسط تطبيق الحجوزات للهواتف الذكية – أكبر دليل لفنادق الوطن العربي– الذي يوفر للمسافر حجوزات في أكثر من 3000 فندق بالشرق الأوسط، شمال افريقيا و تركيا. يتوفر التطبيق على متاجر التطبيقات الخاصة بأجهزة الآيفون و الآندرويد.

باستخدام التطبيق يتمكن المسافر من اختيار طريقة الحجز المناسبة حسب نوع الفندق المفضل. تتضمن خيارات الحجز “الحجز بدون بطاقة ائتمان” -بحيث لا تطلب  بطاقة الائتمان ليتم تأكيد الحجز بينما يتم الدفع عند الوصول إلى الفندق؛ بالإضافة إلى الدفع الآمن أونلاين باستخدام  بطاقة الإئتمان عبرالانترنت؛ و أخيراً يستطيع مستخدم التطبيق الحجز عبر خاصية “الاتصال المجاني” التي توفر إمكانية الحجز بالتواصل مع موظفي الحجوزات ودعم العملاء.

تعد خاصيّة الاتصال المجاني خياراً ذكي للمسافرين في المنطقة. حيث يمكّنهم من التواصل مجاناً مع موظفي دعم العملاء في  يا مسافر -على مدار 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع – الذين يساعدونهم بحجز الإقامة التي تناسب احتياجاتهم الفردية أو العائلية للتخطيط لسفرتهم.

صرّح فارس الزهر  المدير التنفيذي و إحدى مؤسسي يا مسافر قائلاً “إن التكلفة العالية للاتصال ومدة الانتظار الطويلة على الهاتف تجعل تجربة المسخدم ضعيفة، لذلك قمنا بوضع حل جذري لهذه المشكلة عبر تقديم خاصيّة الاتصال المجاني”.

كما أضاف بأنّه “إن كنت تستخدم التطبيق بإمكانك أن تتكلم مع فريق يا مسافر بأي وقت وبكبسة واحدة مجاناً، و ليس عليك أن تعرّفنا على نفسك فنحن نعرف من انت و نوع الإقامة التي تفضل. التطبيق يوفر خدمة سريعة شخصية  و مباشرة مما يزيد من ثقة الزبائن بعلامة يا مسافر التجارية عند حجز الفنادق”.

اضغط هنا لتحميل تطبيق يا مسافر

  • علي العامري

    التطبيق لأيعمل على samsung galaxy s6 !! يخرج بقوة

تعليقات عبر الفيسبوك