تحديث جديد من تويتر لتبسيط مُتابعة مُحادثات التغريدات

محادثات تويتر

ابتداءً من اليوم، فإن عملية مُتابعة المحادثات الدائرة في التغريدات أصبحت أسهل بكثير مما كان الأمر عليه سالفًا. وعلى غرار ما قامت به شركة تويتر في الجدول الزمني على الصفحة الرئيسية، أعلنت أمس أنها قامت ببعض التغييرات على كيفية عرض المحادثات على صفحات التغريدات؛ لسهولةِ مُتابعتها.

وذكرت الشركة أنه “على صفحة التغريدة، يتم ربط تغريدات المُحادثات بعضها ببعض من خلال خط يظهر فيما بينهم. فإذا أردت رؤية المزيد من التعليقات على تغريدة في إحدى المُحادثات، يمكنكم النقر على اعرض المزيد من التعليقات View other replies“.

لشرح الأمر ببساطة لِمَن لم يستوعب كلام الشركة، أن مُحادثات التغريدات التي كان عادة من الصعب مُتابعتها، الآن تم تجميعها من خلال خط، والذي يبين لكم عدد قليل من التغريدات/التعليقات في كل مُحادثة، كما يُمكن استعراض المُحادثة كاملة من خلال النقر على خيار “اعرض المزيد من التعليقات View other replies”، وذلك على غرار ما تقومون به بالفعل لتوسعة المحادثات في الجدول الزمني على صفحاتكم الرئيسية.

الميزة الجديدة تم تداولها من يوم أمس إلى جميع مُستخدمي تويتر على منصة الويب، وسيتم طرحها في المستقبل على منصات المحمول. إن لم تصلكم الميزة بعض، قليل من الصبر فقط.

المصدر: Twitter Blog


  • هل مللت من البحث عن مرادك ولم تجده هل اردت ان تحمل لعبة . برنامج . فلم ولم تجد مساعدة او جهة موثوقة لتحمله اليك الحل الان

    في موقع حمل الان

    نبذة عن موقع حمل الان :

    يمثل موقع حمل الان منصة تجمع العديد والعديد من المواضيع المتنوعة وخاصة المواضيع المتعلقة بالبرامج وتحميل جديد الالعاب والتطبيقات والافلام وغيرها

    بماذا يهتم الموقع وماهي فحوى ضهوره في الانترنت :

    للانشاء الموقع هدف وهو مساعدة الاشخاص حول العالم للوصول الى مرادهم في وقت وجيز وبدون خدع وبكل ثقة

    في النهاية ارجوا من الاخوة والاخوات تتبعنا على

    .
    تابعنا على الفيسبوك

    https://www.facebook.com/7milnow

    تابعنا على تويتر

    https://twitter.com/7milnow

    تابع قناتنا على اليوتيوب

    https://www.youtube.com/c/7milnowcom

    واخيرا ندعوكم لزيارة موقع حمل الان

    http://www.7milnow.com/

تعليقات عبر الفيسبوك