تعرَّف على 5 تقنيات قوية يتميز بها هاتف ألكاتيل IDOL 3

11

يعج الطراز الجديد من مجموعة ALCATEL ONETOUCH ، الهاتف الذكي IDOL 3، بأفضل المكونات والبرامج ومُصمم بمعاونة شركاء قادة في مجالاتهم. الهاتف مزود بسماعتين قويتين من صنع JBL بواجهة الهاتف مع تقنية Hi-Fi لنقاء الصوت، مع تقنية تعزيز الألوان من Technicolor لألوان مفعمة بالحيوية. تأتي الكاميرا الخلفية بقوة 13 ميجابيكسل مع مُستشعر ينتمي لهواتف الجيل التالي، بالإضافة للخاصية الحصرية التي ينفرد بها IDOL 3: وهي إمكانية عكس وضع الهاتف بنسبة 100%، أي أن المستخدم يمكنه أن يحمل هاتفه بالمقلوب حيث تقوم الواجهة التفاعلية لهاتف IDOL 3 بتعديل وضعها أوتوماتيكياً. ويستمر الهاتف في الحصول على الجوائز.

وإليكم تفصيل لأبرز 5 تقنيات على ألكاتيل IDOL 3.

1. ارفع مستوى الصوت

حفلة عفوية على الشاطئ؟ خروجة مع أصدقائك في المنتزه؟ أحدهم بحاجة لإثارة بعض الضجيج! سماعات هاتف IDOL 3 المصممة خصيصاً من قبل JBL والحاصلة على عدة جوائز والمزودة بتقنية Hi-Fi لنقاء الصوت تمنح المستخدمين تجربة صوتية احترافية في أيديهم، ليستمتعوا بالاستماع إلى صوتياتهم أو تحميل المقاطع الصوتية عبر الأثير.

22

تعطي السماعتان (نعم، سماعتان) الأماميتان تجربة صوتية ثلاثية الأبعاد لصوت يحيط بالمكان. فمع تطبيق مزج المقاطع الصوتية من Onetouch، يمكن لمحبي الصوتيات مزج المقاطع بأنفسهم أو من خلال التطبيق، باستخدام تلك التي قاموا بتحميلها أو عبر الانترنت مباشرة. كن مستعداً للاحتفال مع IDOL 3 في أي وقت وأي مكان.

2. أرني أفضل لقطة لديك

تتنقل بين الأندية في وسط المدينة، أو تأخذ لقطة ليلية بالشارع. لا تقلق، فسوف يقوم IDOL 3 بالتقاط صور مثالية، مع كاميرا خلفية عالية النقاء بقوة 13 ميجابيكسل ذات فتحة عدسة كبيرة تناسب الضوء الخافت، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بها زاوية رؤية واسعة (84 درجة). يقوم الهاتف بتصوير فيديو بالمدى الديناميكي العالي شديد الوضوح (HDR) بسرعة 30 كادر في الثانية. ولتحديد المشهد ذاتيا، يقوم الهاتف أوتوماتيكيا بتعديل تباين الألوان والتعرض للضوء والألوان لتوفير أفضل لقطات في كل مرة وفي جميع الظروف.

3. يمكنني أن أرى الآن بوضوح

33a

تعرف على النتيجة. اقرأ الرسالة النصية. لا داعي لإغماض عينيك حتى في ضوء الشمس الساطع، حيث تكفل تقنية Technicolor لتعزيز الألوان للهاتف أن يعطي ألوانا رائعة.

33b

كما تمنح الشاشة ذات النقاء العالي المستخدمين رؤية رائعة من جميع الزوايا بينما تكفل إضاءته المتزايدة قراءة صافية تماما للشاشة في الهواء الطلق حتى في ضوء الشمس الباهر، وهذا ما يمكنك وصفه بالصفقة الرابحة.

4. الطاقة كما لم تعهدها من قبل

المعالج القوي بسعة 64 بت من طراز 8-core Qualcomm SnapDragon مصمم ليمنحك مزيجاً من التجارب الاستثنائية والأداء القوي الذي يحافظ على الطاقة مع كل خاصية من خواص الهواتف. ومع الاتصال من فئة 4G LTE والشاشة رائعة الأداء وعمر البطارية الطويل، فأنت مستعد لمواجهة العالم طوال اليوم، وكل يوم.

5. اقلبه كما تريد

بالمناسبة، فإن IDOL 3 رائع تماماً حتى في وضعه بالمقلوب، فالواجهة دائما ما تعدل نفسها، حتى وأنت تقوم بشقلبة لوح التزلج في الهواء، أو عند بحثك عن الهاتف في حقيبة مليئة بمساحيق التجميل أو ملفات العمل.

44

امسك هاتفك بأية طريقة تريد. هذا صحيح، يمكنه أن ينقلب بشكل كامل. رد على اتصال وتصفح الانترنت والتقط صورة وامزج الألحان. كل ذلك، والهاتف في وضعه المعتدل أو المقلوب. أياً كان الاتجاه الذي يسلكه المستخدم، سوف تكون شاشة الهاتف مواجهة له تماما.


تعليقات عبر الفيسبوك