Zoobe لإنشاء رسائل بالرسوم المتحركة 3D ومشاركتها بين أصدقائك

 

أصبح التواصل مع الأصدقاء والأشخاص يكتنز طرق كثيرة ومتنوعة، بل أصبحت تكاد غير محدودة، فجميع الشركات تتنافس فيما بينها بهدف تقديم الفكرة والطرق المبتكرة لتساعد المستخدمين في موضوع لطالما أرهق عقولنا في الكتابة عليه وهو التواصل الإجتماعي، معنا تطبيق غير جديد على الساحة التقنية، وهو تطبيق Zoobe الذي يوفّر لمستخدمي الأندرويد طريقة لإنشاء رسائل بالرسوم المتحركة وبتقنية ثلاثية الأبعاد 3D، ومشاركتها أو إرسالها لمختلف أصدقائك على منصات التواصل الإجتماعي.

بمعنى آخر يمكنك مع تطبيق Zoobe إنشاء مقطع فيديو قصير يحمل صورة تعبيرية مضاف عليه صوتك، مما يمنح المستخدم تجربة إستخدام مثيرة، وخاصةً في المناسبات كأعياد الميلاد مثلًا.

أما من حيث إمكانية الإستخدام فهو سهل للغاية يمكنك إنشاء المقطغ بثواني معدودة، فعند تحميلك للتطبيق وفتحه تظهر لك أولًا مجموعة الشخصيات التي تريد إختيارها لتكون موضوعة في الفيديو، مع توفيره لك لأكثر من 80 شخصيّة من بينها 15 شخصية مشهورة على مستوى العالم.

Zoobe لإنشاء رسائل بالرسوم المتحركة 3D ومشاركتها بين أصدقائك

وبعد ذلك يمكنك إختيار صورة الخلفية وهنا لديك خيارين إما الإختيار من الصور التي يوفّرها التطبيق أم عليك فتح المعرض الخاص بك وإختيار الصورة التي تريدها، بعد ذلك ينقلك لتسجيل مقطع الصوت وهو متاح لك لمدة تسجيل 30 ثانية كحد أقصى، مع إمكانية إبقاء الصوت الأصلي أو تغييره حسب التأثيرات التي يقدّمها لك التطبيق، وبهذا تكون قد إنتهيت من صنع الفيديو ما عليك سوى مشاركته أو إرساله لأحد أصدقائك عبر شبكات التواصل الإجتماعي المعروفة.

وبالمناسبة التطبيق له قاعدة شعبيّة كبيرة حول عالم حيث وصل لحاجز 5 مليون تحميل على متجر قوقل بلاي، والذي يمكنك تحميله من خلاله عبر التوجّه إلى هنا.

  • ‫ريـاح صــامـتــه‬‎

    ممتاز ههههههههههههه

تعليقات عبر الفيسبوك