Video Maker لصنع فيديو مضاف إليه صور ومقاطع صوتية على أندرويد

Video Maker لصنع فيديو مضاف إليه الصور والموسيقى على أندرويد

إن كنت أحد المهتمين والمهويسين في مَنتَجة وصناعة مقاطع الفيديو والمضاف إليها صورك أو مقاطعك الصوتيّة، يمكنك الإستفادة كثيرًا من تجربة تطبيق Video Maker صاحب مهمة أنّتجة مقاطع الفيديو والذي يدعم الهواتف والأجّهزة الذكيّة العاملة بنظام أندرويد.

حيث جاء هذا التطبيقات بمجموعة من الأدوات التي لا نجدها في أي تطبيقات أخرى داخلة في هذا المجال، حيث يوفّر لك عملية معالجة لكل صورة على حدة والتي تم وضعها بهدف مونتاج الفيديو، كذلك يمكنك الإختيار من ألبومات الصور الخاصة بك بشبكة فيسبوك الإجتماعية أو إنستجرام أو من دروب بوكس أو الإستيراد بالشكل الإعتيادي من معرض الصور الخاص بك.

ومن مميزاته أنّه يحمل واجهة إستخدام سهلة وبسيطة تُمكّنك من إنشاء المقطع بدقائق، مع سهولة تحديد الصور التي تريد وضعها في الفيديو من خلال الطرق التي ذكرتها سابقًا، والتحرير الأحادي لهذه الصور يوفّر لك إمكانية إضافة النصوص عليه كذلك تأثيرات التباين والسطوع والتعديل عليها، أيضًا تأثير التركيز وسوف تجد العديد من التأثيرات الجميلة والتي سوف تعجبك.

كما وتستطيع تخصيص مدة الشريحة كما تريد وتم تعيين أقل وقت 2 ثانية فقط، وأخيرًا يمكنك مباشرة مشاركة مقطع الفيديو بسهولة عبر شبكات التواصل الإجتماعية المعروفة.

والآن يمكنك تحميل  Video Maker مجّانًا من خلال التوجّه لمتجر تطبيقات الأندرويد قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 3.0 فأحدث ويأتي بحجم 20 ميغا بايت.

تعليقات عبر الفيسبوك