رئيس بلاك بيري: الشركة ستعود لتحقيق الأرباح مُجددًا

رئيس بلاك بيري "جون تشين"
رئيس بلاك بيري “جون تشين”

وسط شائعات الاستحواذ وتوقفها عن إنتاج الهواتف الذكية، خرج رئيس بلاك بيري الكندية، جون تشين، بتصريح جديد يؤكد فيه على أنّ الشركة مستمرة في إنتاج الهواتف الذكية وأنّها ستعود لتحقيق الأرباح من هذا القسم مُجددًا. جاء ذلك في لقاء صحفي مع موقع بيزنس إنسايدر أوضح فيه السيد تشين سبب استمرار بلاك بيري في إنتاج الهواتف الذكية.

يقول تشين أنّ هواتف بلاك بيري هي نقطة دخول العملاء إلى قسم الحماية في الشركة، وبالرغم من تعاون بلاك بيري في الحماية مع أندرويد وآيفون إلّا أنّ رئيس الشركة يرى الحماية القصوى مع هواتف بلاك بيري، وهناك الكثير من العملاء المهمين الذي يحتاجون لهذا المستوى من الحماية.

يقول تشين يُمكنني تزويد الآيفون بحماية إضافية، لكنني لا يمكنني جعله آمن مثل جهاز بلاك بيري ويُضيف إذا نظرت إلى الجيش الأمريكي، مازالوا يطرحون هواتف بلاك بيري، وإن أخبرتهم بعدم وجود هواتف مرة أخرى سأخسر هذا الحساب. السؤال هنا هو كيف تجعل الهواتف مُربحة على مستوى تمثيل هؤلاء؟

وجدير بالذكر أنّ هذه التصريحات ليست جديدة على رئيس بلاك بيري، جون تشين، فالرجل منذ وصوله بلاك بيري وهو يُطلق تصريحات من هذا النوع للرد على المُشككين في قدرة بلاك بيري على البقاء في هذا السوق التنافسي الصعب. الجديد هنا هو استهداف عملاء بعينهم لتحقيق الأرباح، عُملاء مثل الهيئات العسكرية والحكومية وحتى الشركات الكُبرى التي تعتمد على الحماية التي تُقدمها هواتف بلاك بيري.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك