إل جي تعلن رسميًّا عن هاتفيها إل جي جي 4 ستايلس وجي 4 سي

LG-G4-Stylus-G4c

سمعنا مؤخرًا شائعات بأن إل جي تعمل على إصدارين مُختلفيْنِ من هاتفها الرائد إل جي جي 4. وتشمل التغييرات أن أحد الإصدارين سيأتي بقلم، والآخر سيُدْعَى إل جي جي 4 سي، وهو الإصدار المُصَغَّر من الهاتف الرئيسي. واليوم، اتضح أن الشائعات كانت صحيحة، حيث أعلنت الشركة رسميًا عن كلا الهاتفين: إل جي جي 4 ستايلس وإل جي جي 4 سي.

LG-G4-Stylus

نبدأ بهاتف إل جي جي 4 ستايلس. كما يوحي الاسم، فإن الهاتف الذكي الجديد لديه قلم خاص به، وهو مثل ما فعلت سامسونج مع سلسلة هواتف نوت. يأتي الهاتف بشاشة 5.7 بوصة (720P HD). مدعومًا بمعالج رباعي النواة لإصدار شبكات الجيل الرابع، ومعالج ثماني النواة لإصدار شبكات الجيل الثالث.

سيحتوي الهاتف الجديد على 1 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و8 جيجا بايت من المساحة التخزينية الداخلية، بالإضافة إلى كاميرا خلفية دقتها 13 ميجا بيكسل لإصدار شبكات الجيل الرابع، و8 ميجا بيكسل لإصدار الجيل الثالث. لكن كلا الإصدارين سيحتويان على كاميرا أمامية دقتها 5 ميجا بيكسل، وبطارية قابلة للإزالة سعتها 3000 مللي أمبير، مع نظام تشغيل أندرويد 5.0.

LG-G4c

أمَّا بالنسبة لهاتف إل جي جي 4 سي فكما قلنا في البداية، إنه إصدارًا مُصغَّرًا للهاتف الرئيسي، مع شاشة 5 بوصة (720P HD)، ومعالج 1.2 جيجا هرتز رباعي النواة، و1 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بجانب 8 جيجا بايت من المساحة التخزينية الداخلية، ومنفذ لبطاقة microSD لتوسعة الذاكرة. وعن الكاميرا، سيحتوي جي 4 سي على كاميرا خلفية دقتها 8 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية 5 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى بطارية سعتها 2540 مللي أمبير، على أن يأتي أيضًا بنظام تشغيل أندرويد 5.0 لولي بوب.

لم يتم الإعلان عن الأسعار ومدى توافر الهاتفين، إلا أنه من المقرر إطلاق إل جي جي 4 ستايلس وجي 4 سي خلال الأسابيع المُقْبِلَة.

المصدر: GSMArena


تعليقات عبر الفيسبوك